اعتقالات جديدة في قضية ابتزاز الصنهاجي

تمكنت العناصر الأمنية بطنجة، أول أمس الأربعاء، من اعتقال ثلاثة متهمين جدد في قضية ابتزاز الفنان سعيد الصنهاجي، بشأن شريط فيديو يتضمن جلسة خاصة يظهر فيها الفنان عاريا في غرفة وسط جماعة تتكون من امرأة ورجال، حسب ما جاء في يومية «الصباح» في عددها الصادر نهاية الأسبوع.

وتقول جريدة «الصباح »، إن الموقوفين توجد ضمنهم فتاة لا علاقة لها بالتي تظهر في الفيديو لكنها كانت شريكة في الابتزاز.

وتكشف اليومية، أنه أمام هذه التطورات المثيرة، من المفترض أن يتقدم الصنهاجي، بعد غد (الاثنين)، إلى المصالح الأمنية، للإدلاء بأقواله في التطورات التي تعرفها قضية المثيرة للجدل.

وتضيف الجريدة، أنه رغم الاعتقالات الجديدة في قضية ابتزاز الصنهاجي، فإن هناك أفرادا آخرين ينتمون إلى الشبكة ويوجدون بإسبانيا لم يتم إيقافهم بعد.

وبخصوص موقف الفنان سعيد الصنهاجي من التطورات التي تعرفها قضيته وما إذا كان سيتنازل عن متابعة الموقوفين بعد ثبوت تورطهم في ابتزازه ونشر فضيحة لم تكن يد فيها، قال «إنه يتمسك بمقاضتهم لأنه لا يرغب في أن يتكرر المشهد ذاته لشخص آخر بريء، مفضلا أن يكون مصير الجناة عبرة لمن يفكر في ارتكاب الجرم نفسه ».

وأضاف الفنان الشعبي، في تصريح لليومية، «إلى كانو دارو لي شي حاجة فالكاس ممكن أن يضعوا سما لضحية أخرى ويصبح في عدا الموتى، والحمد لله إلى جات طريفة ».

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة