دنيا باطما تحتفل بعيد زواجها بطريقة خاصة

احتفلت الفنانة المغربية دنيا باطما  بعيد زواجها الثالث من زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، برسالة رومانسية.

ونشرت دنيا رسالتها لزوجها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث نشرت فيديو صور يلخص ثلاث سنوات من الزواج على نغمات أغنية شرين “أنا كلي ملكك” وكتبت: “كل عام وانت حبيبي ،اليوم هو اروع يوم فحياتي عشت احلى لحظات بنفس هذا اليوم الذي هو عيد زواجي من انسان يحبني ويقدرني ويحترمني وحطني فوق راسه ،اقلك كل عام وانت حبي وكل دنيتي يا من مفضلني عن الكل الله لا يحرمني منك ويعطيك دوام الصحه حبيب عمري ويبعد عنا كل حاسد وكل عين ما تصلي عالنبي وكل كذاب و فتان الله يهده هالسنه ويبعده عنا بعد السماء عن الارض”.

وأضافت: “عشنا هالسنين عالحلوه والمره تحدينا كل المصاعب وتمينا احنا الاقوى الله يدخل علينا هالسنه بالطمئنينه يا رب وذرية صالحه تملأ علينا حياتنا بأذن الله ….باختصار احبك  واحتفالنا بهذا اليوم الحلو ،راح يكون يوم الرجعة للبحرين بإذن الله”.

بدوره ردّ زوجها محمد ترك على رسالتها، فكتب: “الي ملكتي الغاليه عيد زواج سعيد فلم اجد ما اقول فأمـرني الحـنـين إليك أن أكـتب إليـك رسالة فأحـضرت الورق والـقـلم ولم أستـطع احضار الكـلمات ….فذهـبت إلى حدائق الزهــور أتأمل جمـال الورود وأنـاجي كل وردة نادرة الحسن وأبعـثـها لك بكل عــواطف الهــوى مع الهواء”.

وأضاف: “لم أقطف وردة لأني أخاف علـيها من الذبول أو تـسقط أوراقها بـين يدي، وأنا أريد لها الحياة بين يديك …. يديك أنت …. ورحت أقـلب أوراق الأشعـار وأغــوص في بحـــار القـصائد لـعلي أصطاد لك كـلمات كاللؤلؤ أصــنع منـها قـلائد تـلـيق بحـسـنك البـديع فـــلـم أجد في بحار الشعر سوى كلمـة …. أحبك بلاعشققك والله لا يحرمني منك”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة