مجموعة العمران تفتتح بباريس الدورة الرابعة لمعرض (رود شو) للعقار

الأحد 8 يناير, 2017 18:43 وكالة المغرب العربي للأنباء
إحاطة -

افتتحت مجموعة العمران الفاعل الوطني في مجال السكن الاجتماعي والتنمية الحضرية، امس السبت بباريس ، دورتها الرابعة لمعرض (رود شو) للعقار 2016 -2017 ،في اطار مبادرات القرب التي تباشرها لفائدة مغاربة الخارج.

وتندرج هذه التظاهرة الدولية التي نظمت باروبا في اطار استراتيجية المجموعة ، بهدف القرب من الجالية المغربية بالخارج، طبقا للتوجيهات الملكية السامية والعناية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس مغاربة العالم.

واكد رئيس المجلس المديري لمجموعة العمران، بدر الكانوني ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،ان المجموعة تعمل على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية ، من خلال مبادرات ملموسة على الارض، مشيرا الى انه بالاضافة الى مشاركة المجموعة في عدد من المعارض والتظاهرات الخاصة التي تنظم لفائدة مغاربة العالم، فان هذا المعرض يتيح الوصول الى عدد من المدن والبلدات التي لم تتح لها فرصة احتضان معارض عقارية دولية .

وقال ان الامر يتعلق بمبادرة تستمر على مدار السنة، مبرزا ان مجموعة العمران تواصل العمل من اجل تطوير عرضها سواء بالنسبة لمغاربة الداخل او الخارج،واقتراح مختلف المنتوجات في مختلف انحاء المملكة.

وقدم الكانوني خلال افتتاح هذه التظاهرة فرص الاستثمار المتاحة لهذه المجموعة العمومية من خلال مقاربة تعتمد القرب، ومختلف برامجها المهيكلة.

وتنظم مجموعة العمران قافلة تجوب منذ 29 اكتوبر الماضي ثلاث بلدان اروبية (هولندا وبلجيكا وفرنسا) تتخللها محطات بكل من روتردام وبروكسيل وباريس.

وتستمر الدورة الرابعة لهذه التظاهرة الى غاية دجنبر 2017 ، وسيتم عبرها الالتقاء بالمغاربة في مدن اخرى من فرنسا مثل ليل وبوردو ومرسيليا وستراسبورغ وبولون (ايطاليا) وبرشلونة والجزيرة الخضراء (اسبانيا)، ودوسلدورف بالمانيا.

جرى حفل افتتاح الدورة بحضور سفير المغرب بباريس ، شكيب بنموسى،وعدد من القناصلة ، وفاعلين جمعويين يمثلون الجالية المغربية بفرنسا.