«مشرمل» يقتحم إعدادية على طريقة «الساموراي»

أقدم «مشرمل » على اقتحام إعدادية بالقنيطرة بسيف على الطريقة «الساموراي »، مما أثار الرعب بين التلاميذ، حسب ما جاء في صحيفة «الأخبار»، في عددها الصادر الإثنين.

وكشفت الجريدة، أن حالة من الرعب عاشتها صبيحة أول أمس (السبت)، الأطر التربوية والتلاميذ بإعدادية الحريري الكائنة بمنطقة الساكنية بالقنيطرة، بعدما اقتحم «مشرمل » وهو في حالة غير طبيعية المؤسسة التعليمية، حاملا سيفا يلوح به في جميع الاتجاهات وسط التلاميذ والتلميذات بساحة الإعدادية، وكاد أن يخلف إصابات في صفوفهم، الأمر الذي دفع بعض الأساتذة إلى الاختباء وسد الأقسام الدراسية خوفا من ضربة طائشة.

وذكرت اليومية، نقلا عن مصادرها، أن المسلح الذي كان تحث تأثير الأقراص المهلوسة، نفذ هجومه وغادر المؤسسة التعليمية دون أن تتمكن المصالح الأمنية من اعتقاله بعد تأخرها في الحضور.

وتضيف الجريدة، أن التلاميذ والأطر التربوية ظلوا يتابعون من أقسامهم تصرفات «المشرمل »، الذي يقطن بأحد الأحياء المجاورة، وهو في حالة هيستيرية شاهرا سيفه وراء ظهره على طريقة «الساموراي»، حتى تمكن من مغادرة المؤسسة التعليمية بسلام.

وأردفت اليومية، نقلا عن مصادر مسؤولة بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالقنيطرة، أن المؤسسة التعليمية المذكورة المتواجدة بالأحياء الشعبية، غالبا ما تعرف مثل هاته الحالات، الأمر الذي دفع مديرها إلى طلب إعفائه من مهامه.

وأفادت المصادر نفسها أنه غالبا ما يتم الاتصال بالمصالح الأمنية من أجل التدخل لاستتباب الأمن، معتبرة أن محيط المؤسسة التعليمية تحول إلى بؤرة سوداء وأصبح مخيفا للتلاميذ والأطر التربوية بعد تكاثر ذوي السوابق.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة