جواد الزيات يعين المكتب الجديد للرجاء

شكل جواد الزيات رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، المكتب المديري الجديد للنادي، بناء على مقررات الجمع العام الذي انعقد يوم 13 شتنبر الماضي، والذي أسفر عن إنتخابه رئيسا للفريق.

ونشر فريق الرجاء على موقعه الرسمي، لائحة بأسماء ومناصب المسؤولين الجدد للفريق، حيث ضمت الائحة كل من مهدي البلغيثي كنائب للرئيس، ورشيد الاندلسي كنائب ثاني للرئيس، وأنيس محفوظ كاتبا عاما للفريق، ونوال العيداوي كاتبا عاما مساعدا، وعماد هضور أمينا للمال بالفريق، وأحمد مشكور امينا للمال مساعدا.

وضم المكتب، أيضا، كل من سليم الشيخ، والسعيد وهبي، ومحمد عرصي، وحسن بهيج، ورشيد البوصيري، والمصطفى دحنان، وعادل كريم، وإبراهيم شكري، وأمين العويدي.

وأشار بلاغ لفريق الرجاء إلى أن “تكوين المكتب اعتمد على احترام معايير الكفاءة والجدية والفعالية، وذلك عبر تطعيم أعضاء اللجنة المؤقتة المعينة بالمكتب المديري بعناصر جديدة ذات مؤهلات مهنية وشخصية وأخرى متمرسة بمجال التسيير الرياضي داخل النادي”.

وأضاف البلاغ أن “عمل المكتب المديري سيكون مؤطرا بميثاق شرف وأخلاقيات، يلتزم به أعضاء المكتب، وذلك لتجسيد المعايير المحددة أعلاه ولمبادئ الحكامة الجيدة، والأخلاقية على أرض الواقع”.

وسيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن لائحة اللجان والمهام الموكولة إليها، كما هو منصوص عليه في المادة 28 من النظام الأساسي الجديد للنادي، وذلك من أجل تلقي طلبات الانضمام إليها من طرف المنخرطين المدعوين بالمناسبة للمساهمة الفعالة في أنشطتها”.

ويعتبر المكتب الجديد، الأول للرجاء، منذ إستقالة المكتب السابق، في عهد الرئيس السابق للنادي سعيد حسبان، الذي إستقال من منصبه في أبريل الماضي، بعد صراع لقرابة السنتين بينه وبين منخرطي، وجماهير القلعة الخضراء، الذين لم يكونوا راضين على طريقة تدبيره للفريق الأخضر، وطالبوا برحيله في أكثر من مناسبة، ليرضخ بعد ذلك لضغوط الشارع الرجاوي، وتعين لجنة مؤقتة لتسيير النادي برآسة محمد أوزال الرئيس السابق للرجاء، وهي اللجنة التي كانت تضم جواد الزيات، الرئيس الحالي، ومجموعة من أعضاء المكتب المديري الجديد للنادي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة