الفيلالي الإدريسي تتوج بـ”لوس انجلس” بجائزة أكثر مصممة مغربية مهلمة

توجت المصممة المغربية فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي، صاحبة علامة “جياني ريتشي”  الفاخرة يوم 23 نونبر  بجائزة استحقاق لأكثر مصممة مغربية ملهمة من طرف لجنة الجائزة العالمية BAMA2018 بمدينة لوس أنجلس.

وجاء اختيار المصممة المغربية  فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي  من طرف القائمين على جائزة BAMA العالمية، باعتبارها  مفخرة مغربية  في مجال القفطان المغربي وسفيرة الإبداع والابتكار إلى العالم من خلال تصاميم تجمع بين الأصالة والمعاصرة.

اللجنة و المنظمة أرجعت اختيار المصممة المغربي في كلمة :” المبدعة الشابة فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي تتميز برقي خاص من  خلال تصاميم تمزج فيها ألوانا ملكية وأثوابا رفيعة  تذكرنا بالشرق بكل سحره وغموضه الفاتن”.

وشكرت فاطمة الزهراء الفيلالي الإدريسي “BAMA2018″ على الجائزة وقالت في كلمة أمام الحاضرين”:  أهدي هذه الجائزة إلى كل المصممين والمصممات والحرفيين المغاربة الذين حافظوا على القفطان المغربي”.

الذوق الرفيع يظهر بوضوح في مظهر كل من ارتدت واحد من تصاميم المصممة المغربية، والتي سبق أن  أثارت الاهتمام  والإعجاب معا من خلال قفاطين سبق أن  ارتدتها شهيرات مثل سيدة المجتمع والمصممة “ليلى عزيز”، زوجة المنتج العالمي ريدوا، التي تصنف كواحدة من أكثر النساء أناقة في العالم، والتي سبق أن اختارت في أكثر من مناسبة تصاميم المصممة المغربية.  إضافة إلى المقدمة الشهيرة اللبنانية ألين وطفة، والفنانة المغربية هدى سعد، والعديد من سيدات المجتمع المغربي.

فاطمة الزهراء الإدريسي الفيلالي كانت المصممة العربية والمغربية  الوحيدة الحاضرة بواحدة من أكبر التظاهرات العالمية “BAMA2018” التي تتوج النجوم في مجال الموسيقى، حيث نالت جائزتها إلى جانب كل من الفنانة المغربية دنيا بطمة، والمنتج والموسيقى المغربي العالمي “ريدوان” والمجموعة المغربية “فناير”.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة