زوج دنيا بطمة يخرج عن صمته وينفي خبر منعها من السفر (فيديو)

الأثنين 13 يناير, 2020 11:08 عزيز سدري
إحاطة -

نفى المنتج البحريني محمد الترك، بشكل قاطع، الأخبار الرائجة بخصوص منع زوجته دنيا بطمة، وشقيقتها ابتسام من السفر على خلفية الاشتباه بضلوعها في عمليات “ابتزاز” عبر حساب “حمزة مون بيبي” المتخصص في ابتزاز الفنانين المغاربة والتشهير بهم.

وأكد المنتج البحريني، لمتابعيه، في مقطع فيديو له، عبر تطبيق “snapchat”: ” أن لا دنيا موجودة في التحقيق ولا ابتسام موجودة في التحقيق، ولا اسمهم موجود في التحقيق، ولا عليهما أي نوع مثل ما أنتم ذكرتم أنهما ممنوعان من السفر أو عليهم وعليهم”.

 

View this post on Instagram

 

🤔🤔 – من الاكسبلور فولو جعلك الجنه🔥👇🏻 @0.zzv @0.zzv

A post shared by ميار | MAYAR (@0.zzv) on


وكانت غرفة المشورة بمحكمة الإستئناف بمراكش، قد قررت الأسبوع الماضي، رفع مبلغ الكفالة للمغنية “دنيا بطمة” إلى 50 مليون سنتيم، بدل 30 مليون ابتدائيا، و30 مليون سنتيم في حق شقيقتها “ابتسام بطمة”، بدل 10 ملايين ابتدائيا، مع سحب جوازي سفرهما، وإغلاق الحدود في وجههما، على خلفية تورطهما في الحساب الوهمي الآنف ذكره.

وتجدر الإشارة، إلى أن الشقيقتين “بطمة” سبق لهما وأن مثلا أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، إثر تورطهما في قضية الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، الذي ينشط في الابتزاز والسب والقدف والمس بالحياة الخاصة للأفراد عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي “سناب شات” و”أنستغرام”، قبل أن يقرر إحالتهما على قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث معها في القضية.