إيكو يعوض سعد لمجرد في حفل باريس

علم “إحاطة.ما” أن رضى البرادي مدير أعمال الفنان المغربي سعد المجرد يحاول جاهدا إقناع الكوميدي عبد الرحمان أوعباد المعروف بــ”إيكو” لإحياء الحفل الذي كان من المقرر أن يقيمه سعد لمجرد بقصر المؤتمرات بباريس غدا السبت 29 أكتوبر 2016.

وكشف مصدر “إحاطة.ما” أن البرادي الذي يعمل في الوقت ذاته مدير أعمال مجموعة من الفنانين المغاربة يسابق الزمن لإقناع إيكو وعدة فنانين لتعويض سعد لمجرد في حفل غد، بعدما قرر  القضاء الفرنسي اليوم الجمعة، وضع لمجرد رهن الحبس الاحتياطي رافضا إطلاق سراحه، بسبب التهم التي وجهتها له فتاة فرنسية تبلغ من العمر 20 سنة.

ويسعى البرادي من وراء هذه الخطوة إقامة الحفل في وقته غدا، تفاديا للمشاكل التي من المنتظر أن تحدث في حال ألغي الحفل وطالب مئات الناس باسترجاع ثمن تذاكرهم.

وحسب المصدر ذاته فإن العديد من معجبي لمجرد يجهلون مصير أموالهم بعدما اقتنوا التذاكر لمشاهدة الحفل الذي كان سيحييه غدا السبت بعاصمة الأنوار باريس.

ولحد الساعة لم تخرج الشركة الراعية لحفل الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد، ببلاغ توضح فيه ماهي الخطوات التي ستتبعها بعد اعقتال لمجرد، ورفض القاضي إطلاق سراحه.

وعلم “إحاطة.ما” أنه بعد انتشار خبر اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد بفرنسا بتهمة محاولة اغتصاب فتاة بالفندق الذي يقيم به، سارع مجموعة من معجبيه إلى بيع تذاكر الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه “لمعلم”  بقصر المؤتمرات بباريس ليلة السبت.

وكشف مصدر لــ”إحاطة.ما” أن الأشخاص الذين اقتنوا تذاكر الحفل الذي كان سيحييه سعد لمجرد بباريس، سارعوا إلى بيعها بعدما انتشر خبر اعتقاله من طرف السلطات الفرنسية.

وعلم موقع “إحاطة.ما” أن القضاء الفرنسي قرر تأجيل النظر في قضية المغربي سعد لمجرد المتابع بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية بالفندق الذي كان يقيم بالعاصمة باريس، استعدادا لإحياء حفل فني  بقصر المؤتمرات بباريس ليلة غد السبت.

وكشف مصدر من عين المكان لــ”إحاطة.ما” أن قضية سعد لمجرد معقدة جدا وأن التهم الموجهة له من طرف الفتاة تابثة، مشيرا إلى أن القاضي وجه له تهمة الاغتصاب مع استعمال العنف رسميا.

وأضاف المصدر ذاته الذي حضر أطوار المحاكمة أن محامي سعد لمجرد طلب من القاضي عقد جلسة أخرى وإحضار الفتاة التي ادعت أنها تعرضت لمحاولة الاغتصاب لمواجهة سعد لمجرد وجها لوجه، لمعرفة تفاصيل الحادثة.

وحسب المصدر ذاته فإن الكل يجهل مصير الفنان المغربي، بعدما أثبت التقرير الطبي تورطه في محاولة الاعتداء على الفتاة التي تحمل الجنسية الفرنسية، مضيفا أن قاضي التحقيق بباريس وضع سعد المجرد رهن الحبس الاحتياطي رافضا إطلاق سراحه.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة