في ذكرى تأسيسها مديرية الأمن تكشف انخفاض معدل الجريمة بالدار البيضاء

أحيت أسرة الأمن الوطني اليوم الثلاثاء بمختلف المناطق الإقليمية للأمن بجهات المملكة، احتفالاتها بمناسبة الذكرى ال 61 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

وشهدت ولاية أمن مدينة الدار البيضاء احتفالات كبيرة بحضور مجموعة من الشخصيات بالمدينة، على غرار والي جهة الدار البيضاء سطات خالد سفير، والوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء حسن مطر.

وأجمعت كلمات المتدخلين بمناسبة هذه الاحتفالات على إبراز العناية المولوية التي تحظى بها أسرة الأمن الوطني من قبل الملك محمد السادس والدور الحيوي الذي يضطلع به رجال الأمن في السهر على أمن وطمأنينة المواطنين.

وفي هذا الإطار، أبرز والي أمن الدار البيضاء عبد الله الوردي خلال حفل نظم بالمناسبة، عن عزم رجال الشرطة على محاربة الجريمة بكل أنواعها من أجل ضمان الأمن وحماية الأمن العام والحفاظ على أمن الأشخاص والممتلكات.

وأشار الوردي خلال ذات المناسبة، إلى انخفاض معدل الجريمة بمدينة الدار البيضاء هذه السنة مقارنة بالسنة الماضية بحوالي 12 الف قضية، إلى جانب سرده لمجموعة من الامتيازات التي تم تحقيقها بمدينة الدار البيضاء ونواحيها.

ونوه والي الامن بالعمل الكبير التي تقوم به العناصر الامنية في حفظ واستقرار البلد، والتضحيات التي يقومون بها، كما تم استحضار حصيلة سنة من الجهود التي أبانت من خلالها مختلف مكونات سلطات الامن والمراقبة عن حنكتها ويقظتها واستعداداها الدائم لمواصلة العمل من اجل استتباب الامن وحماية المواطنين وممتلكاتهم وتجفيف ينابيع الجريمة بمختلف تجلياتها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة