فضيحة جديدة للشوباني القيادي في البيجيدي ورئيس أفقر جهة في المغرب

أقدم الحبيب الشوباني، القيادي في حزب العدالة والتنمية ورئيس جهة درعة-تافيلالت، على إدماج السائق والخادم الخاص لزوجتيه ضمن لائحة مستخدمي الجهة المؤقتين حيث يتقاضى هذا الأخير بشكل غير قانوني تعويضا شهريا من ميزانية أفقر جهة في المغرب.
وأفاد موقع “برلمان.كوم”، الذي نشر الخبر قبل قليل اليوم الاثنين، أن الغريب في الأمر، حسب معلومات دقيقة حصل عليها الموقع، أن هذا الموظف الشبح المسمى لحسن لمنقر لا تربطه أية صلة بتافيلالت ولا بدرعة، حيث يشتغل كسائق، وخادم رهن إشارة زوجتي الشوباني، الأولى رشيدة حاتيمي، والثانية سمية بنخلدون بإقامتيهما بالرباط.
وأضاف المصدر ذاته أن لحسن لمنقر، وهو موظف سابق بمدينة سلا، يتقاضى بدون أي وجه حق من مالية جهة الحبيب الشوباني تعويضا شهريا بمبلغ 1.806,86 درهم يتم تحويله على حسابه لدى إحدى وكالات البنك الشعبي بسلا التي يقطن بها.
وخلص الموقع إلى أن فساد وفضائح الحبيب الشوباني، الذي ابتليت به ساكنة درعة-تافيلالت، لا تعد ولا تحصى. متسائلا، ومحذرا، في الأخير، هل من مغيث قبل أن تنتقل لهذه المنطقة الهادئة عدوى الحراك الذي هز بعض المدن المغربية بسبب تصرفات وجشع “مسؤولين” أمثال الحبيب الشوباني.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة