أخنوش: الحكومة الحالية أظهرت انسجاما استراتيجيا مع توجيهات الملك

أفاد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن الحكومة التي يرأسها، تتجاوب بشكل إيجابي مع التوجيهات الملكية وتصنع الحلول، كما تشتغل على ضمان استدامة أوراش “الدولة الاجتماعية” التي تعد رؤية ملكية سديدة وحصرية، وليست مجالا للمزايدات السياسية، لافتا إلى أن حكومته أظهرت انسجاما استراتيجيا مع توجيهات الملك محمد السادس، وقامت بحسن تنفيذ الرؤية الملكية السامية على أرض الواقع.

وأوضح رئيس الحكومة، في جلسة عمومية بمجلس النواب، الأربعاء، خصصت لمناقشة الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، أن ما قامت به الحكومة، في ظرف سنتين ونصف كاف ليكون حصيلة ولاية حكومية كاملة، مشيرا إلى أنها تستحق فعلا لقب “حكومة الإنجازات”.

واعتبر أخنوش، أن إنجازات الحكومة تتوالى، مع التوقيع عشية فاتح ماي على اتفاق الحوار الاجتماعي، مضيفا أن 70% من الأسر المغربية استفادت من إجراءات البرنامج الحكومي.

وأبرز رئيس الحكومة، أنه وإثر اتفاق جولة أبريل 2024 للحوار الاجتماعي، “يمكن الجزم بأن إجراءات الحكومة لها أثر يومي ملموس على المعيش اليومي لكل الأسر المغربية ولكل مواطن مغربي”.

وأعرب أخنوش أمام النواب البرلمانيين، عن شكره لجميع الوزراء وللإدارة المغربية، على الاشتغال بجدية وبتفان وبمسؤولية لإنجاح كل الأوراش التي باشرتها الحكومة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة