كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الزمالك المصري يتوج بطلا على حساب نهضة بركان

فشل فريق نهضة بركان في الحفاظ على تقدمه في مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (2-1)، بعد انهزامه أمام مضيفه الزمالك المصري بهدف دون رد، لينجح الفريق المصري في الظفر باللقب مستفيدا من أفضلية قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وتمكن الزمالك من التهديف في الدقيقة 23 عبر لاعبه أحمد حمدي، بعد خطأ في إبعاد الكرة من المنطقة الدفاعية، ليستغله بشكل مثالي أحمد زيزو الذي أزاح الموساوي ممررا الكرة لحمدي الذي أودع الكرة في شباك مرمى الحمياني.

وحاول البراكنة العودة في النتيجة إلا أن الحظ عاندهم في أكثر من مناسبة، كما أن تحكيم المقابلة شابته الشبهات بعد تغاضي الحكم عن العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد في ثلاث حالات تحكيمية جدلية على الأقل.

وطرد الحكم لاعب النهضة، حمزة الموساوي، بعد ضربه لخصمه سيف الدين الجزيري بدون كرة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليكمل الفريق المغربي دقائق المباراة المتبقية منقوص العدد.

ويشار إلى أن الزمالك نجح في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2019 والتي توج فيها الفريق المصري بطلا على حساب نفس المنافس، نهضة بركان، بضربات الترجيح.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة