تطبيق SNRTLIVE يتجاوز المليون تنزيل

بدأت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون تجني أولى ثمارها في الاستثمار في المجال الرقمي، إذ بعد أشهر قليلة من إطلاق تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية لنقل جميع قنواتها بشكل مباشر، تجاوز تنزيل هذا التطبيق المليون.
وأطلقت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الصيف الماضي خدمة البث المباشر، لتمكن الجمهور من المشاهدة والاستماع المباشر لبرامج وقنوات الإذاعة الوطنية في كل الأوقات وأرجاء العالم، فقط بالدخول إلى موقع www.snrtlive.ma عبر مختلف وسائل التواصل، أو عبر تطبيق SNRTLIVE المتاح مجانا في مساحتي التطبيقات الإلكترونية “أب ستور” و “بلاي ستور”.
وتعتبر الخدمة مريحة وسهلة الإستعمال وتمكن حصريا، بفضل التقنية المبتكرة “TIMESHIFTING ” الخاصة بالتحكم في المباشر، من استرجاع ما لا يقل عن ست ساعات من البث، وبالتالي فإن المشاهد لن يقوم بتفويت مشاهدة باقة البرامج المعروضة، بما يمنحه ذلك من متعة للمشاهد والانخراط في تجربة جديدة.

وفي الاتجاه ذاته،حصدت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الجائزة الذهبية لأفضل ابتكار رقمي لسنة 2018، بفضل تطبيق SNRTLIVE خلال  فعاليات القمة الإفريقية الرقمية في دورتها الرابعة.

وتعتبر هذه التظاهرة التي يُنظمها تجمع المعلنين المغاربة الأكبر في إفريقيا، حيث عرفت مشاركة  أزيد من 1650 من المهنيين والفاعلين في المجال الرقمي من داخل وخارج القارة الإفريقية، يُمثلون 30 بلدا عرضوا آخر المستجدات والتطورات التي يشهدها العالم الرقمي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة