بالصور…دنيا بوتازوت تنجو من حادث سير..بسبب “ضاسر” عاكسها في الطريق

نجت الممثلة المغربية الشهيرة دنيا بوتازوت من الموت المحقق اليوم الجمعة عندما تعرضت لمعاكسة غريبة على الطريق، من طرف أحد الأشخاص الذي كان يسير بالموازاة معها، قبل أن يعمد إلى توجيه السب والقذف لها، لتضطر إلى الجنوح بسيارتها رباعية الدفع إلى جانب الطريق القروية، وهو ما أدى إلى انقلابها.
مصادر مقربة من دنيا بوتازوت قالت لـ”إحاطة.ما” إن السيارة تعرضت للانقلاب في تراب جماعة بنعزوز بنواحي مدينة مراكش، وأن دنيا كانت رفقة والدتها، في اتجاه منزل الممثلة المغربية فضيلة بنموسى، التي وجهت لهما دعوة لتناول الغذاء.
وحسب شهود عيان ساعدوا الممثلة ووالدتها للخروج من السيارة الجانحة، فإن السائق عمد إلى مضايقة دنيا بوتازوت، وأنه كان يعمد إلى إيذائها، دون أن يكثرت لوجود سيدة مسنة تجلس إلى جانبها.
ولم تستبعد المصادر ذاتها أن يكون الشخص المتهم كان على علم بوجهة دنيا بوتازوت وأنه طاردها حتى نقطة خلاء، ليعمد إلى السير بموازاتها في طريق وطني، ويوجه لها السب والقذف أمام والدتها، ثم لجأ إلى مزاحمتها في الطريق.

سيارو دنيا

دنيا

Total
0
Shares
1 comments
  1. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة