التقديم الرسمي لمباراة كـأس “السوبر”

عقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء، ندوة صحفية بمقر الجامعة، مع “لويس روبياليس” رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، لتقديم كأس السوبر الإسباني الذي ستجرى أطواره بين فريقي اشبيلية وبرشلونة، على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة، الأحد المقبل.
وقال لقجع، خلال الندوة، “إن تنظيم المغرب لكأس السوبر الإسباني، يأتي في غمرة احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش، وعيد الشباب، لما يحملانه من حمولة تاريخية ورمزية”.
وأضاف بلاغ الجامعة، “أن هذه الحمولة ستدفع الجماهير المغربية للافتخار بتاريخها”، مبرزا خلق الجماهير “الحدث في منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بروسيا”، حيث برهنت على “أنها استثنائية وحضارية، وستؤكد ذلك خلال مباراة السوبر”.
ومن جهته أكد روبياليس، “أن تنظيم المغرب لكأس السوبر الإسباني، يعد لبنة أولى في إطار التعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإتحاد الإسباني لكرة القدم”، مشيرا إلى “أن اختيار المغرب لاحتضان هذه المنافسة لأول مرة خارج الأراضي الإسبانية، جاء لما يتوفر عليه من تجربة في تنظيم المباريات الدولية، فضلا عن القرب الجغرافي والظروف المناخية المواتي”.
واعتبر رئيس الإتحاد الإسباني، “أن احتضان المغرب لكأس السوبر الإسباني، يعد بمثابة شرف للاتحاد الإسباني لكرة القدم، نظرا لشغف الجماهير المغربية بهذه الرياضة”.
وأشار لقجع، إلى “أن التعاون بين كل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والإتحاد الإسباني لكرة القدم، دخل في دينامية جديدة، ستعطي أكلها في القريب العاجل”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة