موروكو مول يستعد للدخول المدرسي

سيشهد موروكو مول، ابتداء من يوم غد الأربعاء إلى السادس عشر من الشهر الجاري، ارتداء حلة “باك تو سكول” (العودة إلى المدرسة)، بمناسبة الدخول المدرسي لموسم 2018-2019.

وقال أكبر مجمع تجاري في المغرب، في بلاغ صحافي توصل إحاطة.ما بنسخة منه، إن بسبب هذه المناسبة يسعى المركز إلى تسهيل الحياة على أولياء الأمور والأطفال، وذلك بالحرص على توفير كل ما يلزم هذه المناسبة، كالأدوات المدرسية، والملابس، ولوازم الرياضة، والهواتف، وكذا لألواح الرقمية والحواسيب، والمكاتب والأكسسوارات.

وعمل موروكو مول على انجاز برنامج تنشيطي سيساهم في تحفيز الأطفال، وسيتيح إمكانية الفوز بـ 50 محفظة تحتوي على اللوازم المدرسية، ودروس في اللغات وتداريب رياضية، وذلك عبر حل لغز يتم اكتشافه في حافلة مدرسية تنتظر جميع الزوار في الساحة المركزية للمول.

وأفاد المصدر ذاته، أنه سيتم تقديم العشرات من العلامات التجارية، مع عرض للأزياء خاص بالأطفال، ستحتضنه منصة عرض أقيمت في الساحة المركزية، وسيتم تقديم عرضين في اليوم الواحد لمدة 4 أيام (5-8-12-15 شتنبر)، وستقوم بتنشيط هذا الحدث بشرى شرف، إلى جانب 24 عارضا، إلى جانب عدد من الأنشطة وورشات للأطفال والآباء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة