“الطاس” تصفع “الفاف” بشأن أحداث مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

وجهت المحكمة الرياضية (طاس)، صفعة قوية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، وفريق اتحاد العاصمة الجزائري، برفضها للطلب الاستعجالي المتعلق بإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم، على خلفية الأحداث التي عرفتها مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وكانت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، قضت بخسارة النادي الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية، أمام فريق نهضة بركان، بثلاثية نظيفة، مع إحالة الملف على لجنة الانضباط لاتخاذ إجراءات تأديبية إضافية محتملة.

ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ال”كاف”، الأحد 21 أبريل الجاري، اعتراض الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، على قرار لجنة الأندية، الذي حسم في قرار مباراة اتحاد الجزائر العاصمة، وضيفة نادي النهضة البركانية.

وأكدت لجنة الاستئناف، على أحقية نادي نهضة بركان في ارتداء قمصانه الرسمية، التي شارك بها في منافسات كأس الاتحاد الأفريقي هذا الموسم.

ويشار إلى أن نادي اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، سجل انسحابه، مساء الأحد 28 أبريل الجاري، من خوض مباراة أياب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضد نادي نهضة بركان.

وغادر نادي اتحاد الجزائر العاصمة الملعب البلدي لمدينة بركان، بعدما سجل الفريق حضوره في الملعب، لكنه لم يلج إلى أرضية الملعب لإجراء الإحماءات الضرورية قبل انطلاق المباراة، إذ سجل اعتراضه بشكل يثير السخرية، على أقمصة نادي نهضة بركان، التي تحمل الخريطة الكاملة للمملكة المغربية، مرة أخرى بعدما حجزها في مباراة الذهاب، بطريقة بلطجية.

وجدير بالذكر، أن الفريق الجزائري حظي باستقبال حار في مطار مدينة وجدة أنغاد، بعكس ما تعرض له نادي نهضة بركان من إرهاب وسب وشتم واحتجاز، خلال وصوله لمطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، لخوض مباراة الذهاب.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة