الأمانة العام لحزب المصباح تنفي مناقشة خطبة يتيم

أوضحت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الأخبار التي نشرتها إحدى المواقع الالكترونية، حول مناقشة الحزب لموضوع خطبة محمد يتيم خلال الاجتماع الذي انعقد أمس، “محض افتراء”.

وقال سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام للحزب، في بيان توضيحي توصل إحاطة.ما به اليوم الثلاثاء، إن موقعا إلكترونيا نشر مقالا حول اجتماع عاصف، في جو مشحون وعاصف للأمانة العام للحزب، حسب وصفه، تناول خطبة يتيم الذي فضل التغيب عن اللقاء. لكنها، يقول العمراني، إنها تكشف “عدم مهنية كاتبته”.

ونفى نائب العثماني الأول، أن الاجتماع تطرق لموضوع خطبة يتيم، الذي حضر الاجتماع إلى نهايته على عكس ما جاء في مقال الموقع المعنون بـ ”اجتماع عاصف للأمانة العامة “للبيجيدي” ويتيم يترك إخوانه ليناقشوا “خطبته” في غيابه”.

وأكد أن الاجتماع لم يشهد أي لحظة توتر، حيث تداول أعضاء الأمانة العامة في الراهن السياسي الوطني، خصوصا فيما يتعلق باستحقاقات الدخول البرلماني الجديد وعمل الحكومة والأغلبية، كما استمعوا لتقارير عن الدينامية التي ميزت اشتغال الحزب آخر الأسبوع المنصرم.

يذكر أن الأسبوع المنصرم، قد عرف ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار صورة لمحمد يتيم يمسك بيد شابة في ليلة من ليالي باريس الفرنسية، تبين أنها خطيبته “المدلكة”، حيث سارع يتيم إلى إصدار بيان يؤكد فيه أمر خطبته بالشابة المدلكة، وطلاقه من زوجته الأولى “لاستحالة” اكمال مشواره الحياتي معها لتراكم المشاكل بينهما.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة