الدارالبيضاء تستعد لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة الرياضية MOROCCO MALL JUNIOR PRO

تستعد مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و26 ماي المقبل، لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة الرياضية MOROCCO MALL JUNIOR PRO، المرحلة الأولى من السلسلة الإقصائية الأوروبية للناشئين في رياضة ركوب الأمواج، التي تنظمها الرابطة العالمية لركوب الأمواج “WSL” 2024.

وللسنة الثالثة على التوالي، حسب يلا للمنظمين يلتقي نخبة من بين أفضل راكبي الأمواج الأوروبيين والمغاربة الذين تقل أعمارهم عن 20 سنة في منطقة عين الذئاب، ويعلنون رسميا عن انطلاق موسم ركوب الأمواج في أجواء مميزة وأمواج مثالية.

وأضاف البلاغ، أن تنظيم هذه التظاهرة في نسختها الثالثة، يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته النسختين السابقتين، ذلك أن جميع المشاركين متحمسون للعودة إلى المغرب من اجل عيش الأجواء التنافسية.

وزاد، أن التظاهرة الرياضية هي أكثر من مجرد الاستمتاع تحت أشعة الشمس الذهبية، لكنها حدث عالمي تنافسي وفرصة غنية لا تقدر بثمن لراكبي الأمواج المحليين من أجل صقل مهاراتهم والتنافس ضد أفضل المواهب في أوروبا.

وتحافظ الرابطة العالمية لركوب الأمواج (WSL)، وفق البلاغ ذاته، على تقليد طويل في تنظيم فعاليات ركوب الأمواج الاحترافية في المغرب، مما يمثل فرصة مهمة بالنسبة للرياضيين من المناطق الأفريقية والأوروبية.

ومن خلال المراحل السابقة في سلسلة التصفيات (Qualifyins Series QS) وسلسلة الناشئين QS، أكد البلاغ أن راكبي الأمواج يتمتعون في كلا المنطقتين بفرصة المنافسة وتجميع النقاط والفوز بجوائز نقدية، بهدف التأهل لسلسلة (Challenger Series CS) أو بطولة العالم للناشئين (WJC).

وأوضح البلاغ، أن المسابق في نسختها الثالثة، تجذب مرة أخرى عددًا كبيرًا من المتنافسين الشباب والتي ستعرف مشاركة: 120 راكب أمواج في صنف الذكور، بالإضافة إلى 40 مشاركة في صنف الإناث كما ستعرف مشاركة 14 مغربياً ومغربيتين.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة