تذاكر مباراة الأسود رهن إشارة الجماهير المغربية في هذا التاريخ

تنطلق مساء اليوم الجمعة عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب جزر القمر، برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، المنتظر إجرائها في 13 من أكتوبر الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن عملية بيع تذاكر المقابلة تنطلق مساء اليوم، عبر موقعها الرسمي، فيما ستطرح التذاكر للبيع في النقاط المخصصة لذلك إبتداء من اٌلإثنين المقبل.

وحددت أثمنة ثذاكر مباراة الأسود وجزر القمر في 30 درهما للمدرجات المكشوفة، و50 درهما للمدرجات المغطاة، و100 درهم للمنصة الشرفية.

وستكون تذاكر المباراة رهن إشارة الجماهير المغربية، الاثنين المقبل، إبتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا، ومن الثانية عصرا إلى السابعة مساء بنقاط البيع التالية: المركب الرياضي محمد الخامس، ملعب الوازيس، ملعب الصخور السوداء، مركب محمد بنجلون، ملعب نجم الشباب بمدينة الرباط، المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.

ويستقبل المنتخب الوطني المغربي منتخب جزر القمر برسم الجولة الثالثة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2019، في اللقاء الذي سيجرى في 13 من الشهر أكتوبر الجاري بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يرحل أسود الأطلس إلى العاصمة القمرية “موروني” لخوض مقابلة العودة في 16 من نفس الشهر، برسم الجولة الرابعة من إقصائيات المسابقة الأهم في القارة الإفريقية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة