الرجاء والوداد يتفاديان الاصطدام في ثمن نهائي البطولة العربية

أوقعت قرعت ثمن نهائي كأس بطولة الأندية العربية لكرة القدم، التي أجريت، ظهر اليوم السبت، بالعاصمة السعودية الرياض، ناجي الرجاء البيضاوي أمام الإسماعيلي المصري، وفريق الوداد الرياضي في مواجهة النجم الساحلي التونسي.

وسيحل الرجاء ضيفا على الإسماعيلي، في لقاء الذهاب بمدينة الإسكندرية المصرية، على أن يكون الإياب في المغرب، فيما يستقبل الوداد ضيفه النجم الساحلي في الدار البيضاء ذهابا، قبل الرحيل إلى مدينة سوسة التونسية لخوض إياب الدور الثاني من المسابقة العربية.

وتقام مباريات دور الـ16 من البطولة العربية خلال الفترة الممتدة من أكتوبر الجاري إلى يناير المقبل، علماً بأن المنافسات ستقام بنظام الذهاب والإياب (خروج المغلوب) وحدد الإتحاد العربي لكرة القدم، ملعب جزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة للإحتضان المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، التي تحمل نسختها الحالية لقب كأس زايد للأندية البطلة، تكريما لروح الشيخ زايد بن سلطان آل النهيان، الرئيس السابق لدولة الإماران المتحدة العربية.

وكان الفريقان المغربيان اللذان ينافسان بقوة على الفوز بالمسابقة العربية قد تأهلا إلى دور الـ16 الأسبوع الماضي، حيث تجاوز الرجاء سلام زغرتا اللبناني، فيما تأهل الوداد على حساب الأهلي الليبي.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة