الوداد من أجل فك “عقدة” آسفي والأخير يطمح لتكرار إنجاز 2016

يستقبل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ضيفه نادي أولمبيك آسفي، برسم ربع نهائي نيل كأس العرش، هذا المساء في ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس.

وسيحاول ريني جيرار، المدرب الجديد للوداد، تدشين مساره مع الفريق بإنتصار، يمنح الحمر التأهل لنصف نهائي كأس العرش الذي لم يبلغه الوداد منذ سنة 2012، في حين يحاول أولمبيك آسفي هذا الموسم تكرار سيناريو 2016، عندما وصل القرش المسفيوي إلى نهائي الكأس الفضية، ولن يتأتى له ذلك إلا بالإطاحة بالوداد في ربع النهائي الليلة بالدار البيضاء، في مباراة ستعرف حضورا كبيرا لجماهير الفريقين.

وأصبح أولمبيك آسفي يشكل عقدة للوداد أخيرا، إذ حرمه الموسم الماضي من التتويج بلقب البطولة الوطنية في الدورة ما قبل الأخيرة، قبل أن يفوز عليه بهدفين لواحد ضمن الجولة الأولى من الدوري الإحترافي الحالي، في المباراة التي لعبت قبل أيام على ملعب المسيرة بمدينة آسفي.

ويدير مباراة الوداد وأولمبيك أسفي، الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، يساعده كل من يحيى النوالي، وعلاء الدين البشتاوي، صابري كريم حكما رابعا.

وينطلق لقاء الوداد وضيفه أولمبيك آسفي برسم ربع نهائي كأس العرش، في الساعة الثامنة والنصف على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيواجه الفريق الفائز في هده المباراة، فريق نهضطة بركان، الدي تأهل على حساب الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس السبت ببركان، الفائز في مباراة فريق سريع وادي زم ضد الرجاء البيضاوي فريق وداد فاس (الدرجة الثانية)، الدي فاز على حساب مضيفه سطاد المغربي (الدرجة الثانية أيضا).

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة