أبو فارس تهدي المغرب أول ذهبية في تاريخ أولمبياد الشاب

توج المغرب بأول ميدالية ذهبية في تاريخ مشاركته في الألعاب الأولمبية للشباب، إثر فوز البطلة فاطمة الزهراء أبو فارس أمس الخميس بذهبية رياضة التايكواندو، في منافسات أولمبياد الشباب، المقام حاليا في العاصمة الأرجنتينية، بوينوس أيريس .

وأحرزت البطلة فاطمة الزهراء أبو فارس، الميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو، وزن أزيد من 63كلغ، بعد تفوقها على الإيرانية “حيماتي كيميا”، في الجولة الفاصلة من مباراة النهائي بعد إنتهاء جولات اللقاء الثلاث بالتعادل.

وعبرت البطلة المغربية أبو فارس، في تصريح لها بعد فوزها في النهائي، عن فرحتها الكبيرة بهذا الإنجاز، وأنها تهديه للمغرب بأكمله، ولوالديها، شاكرة اللجنة الأولمبية المغربية، على توفيرها للظروف الملائمة خلال فترة الإستعدادات، ولكل من ساهم في إحرازها للميدالية الذهبية.

ويعد تتويج البطلة المغربية فاطمة الزهراء أبو فارس، بذهبية التايكواندو في أولمبياد بوينوس أيريس، إنجازا غير مسبوق للرياضة المغربية، إذ هي المرة الأولى التي يعزف فيها النشيد الوطني المغربي في أولمبياد الشباب.

وكان المغرب قد توج الثلاتاء الماضي بالميدالية الفضية، في رياضة التايكواندو، عبر البطلة صفية صالح، التي أهدت المملكة أول ميدالية فضية في تاريخ مشاركتها في الألعاب الأولمبية للشباب.



Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة