البطولة الاحترافية.. افتتاح الجولة الـ6 بـديربي دكالة عبدة

عينت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حكام مباريات الدورة الـ6 من الدوري المغربي الإحترافي (اتصالات المغرب)، المقامة في نهاية هذا الأسبوع، وكشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي عن أسماء الحكام والمباريات المكلفين بقيادتها.

وتفتتح الجولة الـ6 من البطولة الوطنية الاحترافية، اليوم الجمعة، بديربي عبدة،دكالة، حيث يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي، في مباراة قوية، فريق أولمبيك أسفي، بملعب العبدي بالجديدة بداية من الساعة الثامنة ليلا، وسيقودها رضوان جيد، ويساعده كل من كمال الرغداشي، ووشيد كولمة.

ويقود الحكم ياسين بوسليم، يوم السبت، مباراة متصدر الدوري، الكوكب المراكشي، ومضيفه شباب الحسيمة، ويساعده كل من ياسين الضميري ومحمد قنفود، فيمايدير توفيق كورار بمساعدة عبد الرحمن حماد وشيد اللوزاتي، مباراة لجيش الملكي وضيفه أولمبيك خريبكة، بالملعب البلدي بالقنيطرة، والمبارتان تنطلقان في توقيت واحد، الرابعة عصرا، وأسندت للحكم عيبد الرحيم اليعقوبي، إدارة مباراة فريق سريع وادي زم أمام نظيره يوسفية برشيد، بداية من الساعة السادسة مساء، بمساعدة يحيى النوالي، ووأنس غمام .

ويقود مبارة المولودية الوجدية أمام وضيفه الفتح الرباطي، بالملعب البلدي في بركان، بداية من الساعة الثالثة عصرا، الحكم هشام التيازي، وبمساعدة مصطفى الراجي، وعبد الصمد أبرتون، فيما يتولى كريم صبري، تحكيم لقاء اتحاد طنجة، مباراة حسنية أكادير، على أرضية ملعب “أدرار” الكبير في مدينة أكادير، بداية من الساعة الخامسة عشية، ويساعده كل من محمد الرباني، وويوسف مبروك .

وتعرف الجولة الـ6 من الدوري الإحترافي الأول، تأجيل مبارتي المغرب التطواني أمام الوداد الرياضي، والرجاء الرياضي أمام النهضة البركانية، بسبب مشاركة الفريق البيضاويين في البطولة العربية للأندية الأبطال .

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة