الأطباء يعلقون كل التصعيدات ضد وزارة الصحة من أجل “برنامج رعاية”

أعلنت النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام، اليوم، في بادرة تنم عن الروح الوطنية، أنها ستنخرط بشكل فعال، مع المبادرة التي أطلقتها وزارة الصحة، من أجل تيسير الولوج الى الخدمات الصحية لفائدة الفئات الهشة بالمناطق الجبلية، التي تعاني من موجة البرد القارصة التي عرفها المغرب.

وقالت النقابة المستقلة لأطباء القطاع العام، عبر بلاغ لها، توصل “احاطة.ما” بنسخة منه، أنها ورغم ما يكابده الأطباء من مشاكل ومعيقات عبر جل مستشفيات المملكة، ورغم التصعيدات المتتالية التي قامت بها النقابة تجاه الوزارة، الا انها تضع الوطن والمواطنين فوق كل اعتبار، وستتماشى مع المبادرة التي أطلقتها وزارة الصحة.

ودعت النقابة عبر مكتبها الوطني، جميع الاطباء والصيادلة وجراحي الأسنان في القطاع العام، الى التعبئة الوطنية، وإلى دعم مبادرة الوزارة الوصية على القطاع، للانخراط المكثف والتلقائي في هذا البرنامج، تماشيا مع المبادئ التي يحملها كل طبيب.

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن اطلاق برنامج يحمل اسم “برنامج رعاية”، يهتم بالمواطنين الذين يعانون في المناطق الجبلية من موجة البرد القارصة التي شهدتها البلاد خلال الأسابيع القليلة الماضية، بالاضافة الى تأهبها من انخفاض درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة، من أجل تفادي وقوع ضحايا جراء موجة البرد.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة