المغربي بوطيب يتسبب في أزمة داخل الزمالك

تفاعل نادي الزمالك المصري، مع الأخبار الرائجة حول صفقة انتقال محتملة للدولي المغربي خالد بوطيب إلى صفوفه، ورد النادي المصري عبر موقعه الرسمي، حيث قام بإيقاف محمد سويلم المدير التنفيذي للفريق، بعد أن أعلن عن ضم الدولي المغربي بالميركاتو الشتوي الحالي، ونشر صورة للاعب في صفحته الشخصية على فيسبوك مرفوقة بعبارة “أهلا بالنجم قريبا، ما دفع النادي إلى إيقافه وإحالته على التحقيق.

ويبدو أن صفقة ضم خالد بوطيب مهاجم مالطيا سبور التركي، التي لم تتم بعد، قد أحدثت “أزمة” داخل أسوار النادي الأبيض.

وكتب الزمالك عبر موقعه: “قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف محمد سويلم المدير التنفيذي للنادي وإحالته للتحقيق. وجاء قرار منصور على خلفية ما بدر من سويلم مساء أمس الثلاثاء ونشره صورة المغربي خالد بوطيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونفى محمد سويلم معرفته بصفقات النادي الجديدة، مشيرا إلى أن ما تم تداوله بشأن ترحيبه بالمغربي خالد بوطيب ليس صحيحا.

كما أوضح النادي المصري أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أكد بأن هناك سياسة احترافية متبعة في الإعلان عن التعاقدات داخل النادي، من خلال إنهاء كافة الأمور الخاصة بالصفقة والإعلان عنها من خلال مؤتمر صحفي كبير.

وأوضح أمير مرتضي، أن “سلاح السرية والكتمان على صفقات الزمالك، جعل العديد من وسائل الإعلام تلجأ لسياسة التكهنات وطرح العديد من الأسماء، خاصة في ظل عدم خروج أي تصريحات رسمية من النادي، وهو أمر جيد للغاية ويحسب لنا”.

وأشار المشرف العام، بأن النادي لن يخضع الى السوشيال ميديا والجماهير والأعلام، من أجل التعاقد مع لاعب معين وضمه للفريق، والاعلان عن الصفقة قبل الانتهاء منها بشكل رسمي، مشيرا إلى أنه على ضوء الاحتياجات الفنية التي يحددها الجهاز الفني للفريق يتم التفاوض مع اللاعبين والتعاقد معهم.

وأوضح أمير مرتضي، بأنه خلال 48 ساعة سوف يتم الإعلان عن صفقة الزمالك الجديدة، وذلك بعد الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد من خلال مؤتمر صحفي.

والدولي المغربي بوطيب أحد نجوم “أسود الأطلس”، وصاحب هدف تقدم المغرب على إسبانيا بكأس العالم في روسيا 2018 في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة