سيبوب يستغرب مصادقة الوزارة على ملف الرجاء

إستغرب محمد سيبوب، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، مصادقة وزارة الشباب والرياضة على النظام الأساسي لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم والاعتراف به كجمعية أحادية النشاط، معتبرا أن قرار الوزارة خطير، ويضرب في تاريخ النادي.

وقال المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي في بلاغ توصلت إحاطة.ما بنسخة منه أن وزارة الشباب والرياضة تعلم أن نادي الرجاء الرياضي هو نادي متعدد الفروع والأنشطة الرياضية، وتعلم الوزارة أن المادة الـ8 من القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضية لا تجيز إحداث فرع من فروع الجمعية الأم في شكل جمعية مستقلة.

وأضاف المكتب المديري للرجاء في شخص رئيسه محمد سيبوب أن القرار يعد إنحرافا في أستعمال السلطة من أجل تحقيق رغبة شخصة في إتخاد القرار حيادا عن المصلحة العامة والقانون، وستكون عواقبه وخيمة على باقي الفروع الرياضية والأنواع الرياضية الأخرى لنادي الرجاء الرياضي، التي ستتعرض للتهميش والإقصاء.

وأكد سيبوب أن نادي الرجاء الرياضي متعدد الفروع والأنشطة الرياضية، سيعمل على رفع تظلم لوزير الشباب والرياضة من أجل التراجع على قرار إعترافها بأحادية نشاط نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم وسحبه، وأن الرجاء متعدد الفروع يحتفظ بحق اللجوء إلى القضاء من أجل الدفاع عن وحدته.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة