الإطاحة بشبكة تستدرج قاصرات للخليجيين

فككت مصالح الأمن بسلا شبكة مختصة في استدراح القاصرات لفائدة خليجيين بفيلا بطريق زعير بالرباط، ووكرا آخر للفساد، يرتاده الخليجيون بكثرة في القنيطرة.

وأوقفت مصالح الأمن، الجمعة الماضي، بمحيط محطة القطار سلا المدينة، وسيطة في استدراج القاصرات، من أجل الدعارة رفقة تلميذتين تقطنان بسلا.

واكتشف والد إحدى القاصرات فيديو لابنته، تتحدث مع الوسيطة، ليتقدم بشكاية ضد الموقوفة، فبعد أن علم بمرافقتها لتلميذتين بغرض قوادتهما لفائدة خليجي بإحدى الفيلات بالقنيطرة، نسق مع عناصر الدائرة الأمنية التي ضبطتهم في حالة تلبس بالسفر على متن القطار نحو عاصمة الغرب، وأحالتهن على مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمننية الإقليمية، لتكتشف التحريات أن الوسيطة موضوع شكايتين في قوادة القاصرات.

واستنادا لمصادر جريدة الصباح التي أوردت الخبر، في عدد اليوم الاثنين، أن الوسيطة الملقبة في أوساط سماسرة القوادة بـ”بائعة البغرير” أنها تعرفت فعلا، بعد عيد الأضحى الماضي، على وسيطة مشهورة في الرباط، تلقب بـ”عزيزة”، ومن بعد ما دار الحوار بينهما، طلبت الأخيرة من الموقوفة البحث عن فتيات تتراوح أعمارهن بين 16 و18 سنة قصد إحياء سهرات ماجنة، مؤكدة لها أنها سيتسلمن مبلغ 5000 درهم، في حال ممارسة الجنس مع زبناء خليجيين، وإذا قمن بأعمال السخرة وطهو الطعام فسيحصلن على 200 درهم إضافية.

وحسب المصدر ذاته أقرت الموقوفة بعلاقتها بمجموعة من السماسرة في الوساطة في البغاء، الذين أصدرت في حقهم الضابطة القضائية مذكرة بحث، ويتعلق الأمر بالوسطاء “حسن”، و”رضوان ايكس إيل”، و”عزيزة”، ومبحوث عنه آخر بتمارة يلقب بـ”السيمو”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة