الكتاني: المقاولات الصغرى سلاح المغاربة ضد البطالة والفقر

قال محمد الكتاني، الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، أمس الأربعاء، في الدار البيضاء، إن “ملتقى المقاولات الصغرى” يعد فرصة لتبادل الرؤى، وتحفيز المقاولين الذاتيين وتشجيعهم لمواصلة العمل وتطوير مشاريعهم.
وقال الكتاني، خلال ملتقى المقاولات الصغرى، والمنظم من طرف مجموعة التجاري وفا بنك، إن المقاولات الصغرى هي سلاح المغاربة ضد البطالة والفقر، لا سيما في صفوف الشباب.
وأوضح الكتاني، في كلمة خلال افتتاح الملتقى، أن مجموعة التجاري وفا بنك حريصة على الدوام على دعم المقاولين الذاتيين، وستبقى كذلك، من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني، ومن أجل القضاء على البطالة والفقر، مشيرا إلى أنه رغم العديد من المشاكل والاكراهات إلى أن طموح مجموعة التجاري وفا بنك مواكبة المشاريع الصغرى حتى تصل لمراتب كبرى.
وأضاف الرئيس المدير العام مجموعة التجاري وفا بنك، أن جل المقاولات الكبرى الموجودة في جميع أنحاء العالم بدأت كمقاولات صغرى، تم طورت مشاريعها، وهذا ما نسعى من خلاله في المغرب للنهوض بالمقاولات الصغرى.
يذكر أن التجاري وفا بنك نظم، الأربعاء 13 فبراير 2019، ملتقى المقاولات الصغرى، بالدار البيضاء، حول موضوع “أية تدابير فعلية لتعزيز وهيكلة نسيج المقاولات الصغرى بالمغرب”.
وحضر هذا اللقاء، المنظم تحت شعار “واثقون في مستقبل المقاولات الصغرى”، كل من محمد الكتاني، الرئيس المدير العام مجموعة التجاري وفا بنك، ووزير الاقتصاد والمالية، محمد بنشعبون، وحفيظ العلمي وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، وصلاح الدين مزوار، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، ومحمد فكرات، الرئيس المدير العام لشركة كوزيمار، ومجموعة من الفاعلين الاقتصاديين، ومقاولات ومقاولين، ونساء ورجال المال والأعمال.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة