الجامعة تخضع لطعن الرجاء وتخفض العقوبات

قررت اللجنة المركزية للاستئناف، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تخفيض العقوبة الصادرة في حق نادي الرجاء الرياضي باللعب 4 مباريات بدون جمهور إلى مباراة واحدة بدون جمهور.

ونظرت اللجنة المركزية للإستئناف في الطعن المقدم من طرف نادي الرجاء الرياضي، حيث قررت تأييد الحكم الابتدائي مع تعديله بجعل عقوبة اللعب بدون جمهور محددة في مقابلة واحدة، وغرامة مالية قدرها خمسة وعشرون ألف (25.000) درهم وتأييده في الباقي.

ويستقبل فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، أولمبيك خريبكة، بدون جمهور في مؤجل الجولة الـ20 من الدوري الاحترافي المغربي، بالملعب البلدي في مدينة برشيد، حيث سيكون بإمكان الفريق بعد هذا اللقاء، إستقبال مبارياته بحضور جماهيره.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أصدرت الأسبوع الماضي، عقوبة في حق الرجاء الرياضي بإجرائه لـ4 مباريات بدون جمهور، وتغريمه مبلغ 105 ألف درهم، مع إلزام النادي بتعويض الخسائر المسجلة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه الجيش الملكي ضمن الجولة الـ19 من الدوري الاحترافي المغربي، وهو الأمر الذي جعل إدارة النادي تتقدم بالطعن في هذه العقوبات.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة