مدينة الفخار في العهد الرقمي

تنظم عمالة إقليم آسفي، رفقة المركز الجهوي للاستثمار، ووزارة الصناعة والتجارة، ومجموعة BC Skill “Act4community، وجمعية المقاولين، وأرباب المصانع بالمناطق الصناعية لآسفي، “منتدى آسفي 4.0” تحت شعار “آسفي في العهد الرقمي”، وذلك يومي 20 و 21 مارس 2019.

وسيعرف هذا المنتدى حضور رجال أعمال، ورؤساء تنفيذيين لشركات كبرى دولية، وباحثون، ورجال دولة وشركات مصنعة وطنية ودولية، وذلك من أجل التتبع عن كثب للقضايا الراهنة المتعلقة بتكنولوجيا المعلوميات والتحول الرقمي، كما سيكون فرصة لفئة عريضة من الشباب المبتكرين من أجل رفع التحديات و التباري حول أفكار لمشاريع في المجال الرقمي.

وتجدر الاشارة أن اليوم الأول من هذا الملتقى، سيشهد تنظيم ندوات من تأطير شخصيات ذوي شهرة عالمية في المجال، وذلك حول مواضيع تهم ” التحول الرقمي و التكنولوجيا المبتكرة”، “التكنولوجيا الرقمية وخلق المقاولات”، “الادارة الإلكترونية والمدن الذكية”. هذا بالإضافة الى تنظيم أروقة معلوماتية تهم عروض لأهم مشاريع التكنولوجيا الرقمية. كما سيتميز اليوم الثاني بتنظيم لقاءات عمل من أجل التشبيك وعقد علاقات مهنية.

وعلى هامش هذا الحدث، سيتم تنظيم مسابقة “الديجيتون” يوم الأربعاء 20 مارس 2019 بالمدرسة العليا للعلوم التطبيقية لفائدة الشباب حاملي مشاريع في مجال التقنيات الرقمية الجديدة وتطبيقاتها.

جدير بالذكر أن هاته المسابقة مفتوحة للجميع (طلبة، مهندسون، مصممون ومطورو تكنولوجيا المعلوميات، مقاولون معنويون و ذاتيون، شركات ناشئة …)

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة