“سفراء البازار” يحتفي بالجمال الداخلي والخارجي للمرأة المغربية

ستنظم Ambassadeurs Event بشراكة مع فندق غراند موغادور الدار البيضاء، معرض “سفراء البازار” مع مجموعة من العارضين المغاربة في فن التجميل والديكور والمجوهرات، وذلك من 16 إلى 19 مايو، من أجل الاحتفاء بالجمال الداخلي والخارجي للمرأة المغربية.

وقالت هدى العلامي، مديرة le Bazaar des Ambassadeurs, إن الدورة الخامسة ستكون تحت شعار “رمضانيات”، وستكون متميزة عن باقي الدورات السابقة من خلال الاحتفاء بالجمال الداخلي والخارجي للمرأة المغربية، وجعل الأروقة ذات طابع مغربي مائة بالمائة، بغية تعزيز المنتوج الوطني.

وأردفت ذات المتحدثة، أن اختيار إسم “سفراء البازار” جاء ليمثل صاحب العرض والمنتوح، أي أن كل عارض يعتبر سفيراً لمنتوجاته من الديكور وأدوات التجميل، والأحدية والملابس وغيرها من المنتوجات.

وزادت هدى العلامي، أن منتوجات هذه السنة ستكون مختلفة، مخصصة للملابس المغربية مثل القفاطين، والأحدية المغربية وملابس عصرية، بالإضافة إلى العطور والبخور ومواد التجميل، وحلي ومجوهرات مغربية.

من جهتها، أكدت صوفيا جليدي، مصممة أزياء ومنظمة المهرجان، أنه سيكون هناك تكريم لنساء رائدات من المغرب وخارجه، بمشاركة الشيخة لمياء آل خليفة من البحرين وسيدة الأعمال هند نورسين من دبي.

وسيقام حفل تكريمي بالمناسبة لكل من سعيدة شرف، وفاطمة الزهراء لعروسي، والممثلة منى فتو، والممثلة وعارضة الأزياء المغربية زينب عبيد، ثم الفنانة نجاة الرجوي، بالإضافة إلى نزهة شعباوي، وسناء القدميري.

وسيستقبل “سفراء البازار” سفراء في اليوم الثاني من المعرض من دولة الإمارات، والسعودية وكذلك البحرين.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة