فيديو يورط مالك فندق في أكادير بالتحرش بمستخدمته في قلب المطبخ

تفجرت فضيحة جنسية لمالك فندق في مدينة أكادير تحرش بمستخدمة لديه تعمل بالمطبخ، والمثير أن المالك سقط بشريط صورته إحدى زميلات الضحية وتوتق لعملية تحرش جنسي في قلب المطبخ.
وكشف يومية “الأخبار” في عددها الصادر يوم غد الخميس، أنها تتوفر على نسخة من شريط الفيديو، واضاف المصدر ذاته، الشريط يبين تورط مالك فندق بحي تالبرجت بأكادير، في تحرش جنسي فاضح ضد إحدى المستخدمات بالفندق.
ويظهر من خلال هذا الشريط الذي صورته إحدى النزيلات قيام المالك بإرغام إحدى المستخدمات بطهي طعام العشاء له بالمطبخ، وهو ما امتثلت له المستخدمة رغما عنها، رغم أن مالك الفندق تبعها إلى المطبخ وهو في حالة سكر طافح، حيث بدأ في تلمس أجزاء حساسة في جسدها واضعا يديه بين صدرها، فيما كانت المستخدمة تحاول ابعاده، وبعد مقاومتها له جلس مالك الفندق فوق كرسي بالمطبخ وبدأ يتفوه بعبارات في وجهها.
وحسب مصادر جريدة الأخبار، أن مشكل التحرش يتكرر بشكل مستمر مع جميع المستخدمات حيت يقوم مالكه بالتهديد بالطرد ضد كل شابة رفضت الامتثال لرغباته، مما جعل العاملين وبعض نزلاء الفندق بتقديم عريضة استنكارية ضد ما أسموه الممارسات اللاأخلاقية من طرف صاحب الفندق.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة