فيديو.. الناصري يكشف ما عرض على الوداد خلال فضيحة “رادس”

كشف سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عرض على فريقه التخلي عن النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم مقابل منحه لقب النسخة القادمة.

وأوضح الناصري خلال حوار صحافي أن اللجنة التنفيذية للكاف هي من أقرت بنهاية المباراة وأن حكمها غاساما كان مغلوبا على أمره.

وأضاف رئيس الوداد أن الفترة التي توقفت فيها المباراة شهدت مفاوضات، وعرض على الفريق إكمال اللقاء مقابل منحه لقب السنة المقبلة غير أن إدارة الفريق رفضت التفاوض.

وكان احمد احمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد منح لقب دوري ابطال إفريقيا للترجي التونسي، بعد توقف مباراة اياب النهائي في دقائق الجولة الثانية بسبب تعطل “VAR”، ومطالبة الوداد التأكد من صحة هدف سجله ورفضه الحكم غاساما.

وتوج أحمد احمد الترجي بطلا لدوري أبطال إفريقيا في فضيحة رياضية من شأنها أن تشوه صورة “الكاف”، ورئيسه احمد احمد.

واعلن حكم المباراة غاساما نهاية المباراة قبل انتهاء وقتها القانوني، في واحدة من اغرب الأحداث التي شهدتها كرة القدم الافريقية والعالمية.

وشهدت المباراة تقدم الترجي التونسي بهدف في الدقيقة 41، قبل ان يسجل وليد الكارتي هدفا مع بداية الجولة الثانية، رفض الحكم غاساما احتسابه بداعي التسلل، الشيء الذي جعل الوداد يحتج ويطالب بالعودة إلى تقنية الفيديو “VAR”، ليتوقف اللقاء بسبب عطل اصاب هذه التقنية، ليعلن الحكم بعد ذلك بحوالي ساعة من الزمن نهاية اللقاء، وبالتالي تتويج الترجي بدوري ابطال إفريقيا بطريقة مثيرة للسخرية ستظل كنقطة سوداء في تاريخ الكرة الإفريقية وولاية احمد احمد لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة