معرض “كوسميتيستا” يعود في نسخته الرابعة بالدار البيضاء

يُحَضِر معرض كوسميتيستا الدولي المهني للجمال والتجميل والعناية لنسخته الرابعة في معرض الدار البيضاء الدولي، وذلك من 19 إلى غاية 22 أكتوبر 2019.

وستشهد أرض المعرض تفاعلات ولقاءات واستكشاف بين الحرفيين والجمهور العام على مدى 4 أيام لتكون مغامرة ساحرة ومثيرة لعشاق الجمال.

وسوف يستقطب هذا الحدث، حسب بلاغ توصل إحاطة.ما بنسخة منه، أكثر من 20 ألفا من الزوار و100 مشارك في المعرض من أماكن متعددة مثل المغرب والصين ومصر والمملكة المتحدة ونيجيريا.

وسيقدم هؤلاء الخبراء الذين يجمعهم نفس الشغف للجمال والعناية آخر الصيحات في مجالات العناية بالوجه والجسم، العناية بالشعر، المكياج، العطور، اللياقة، وحتى خدمات تخسيس الوزن.

وأوضح البلاغ، أن معرض كوسميتيستا إكسبو هو معرض رؤيوي حيث يعكس مستقبل الجمال في أفريقيا وخارجها.

ويعد البرنامج الثري للمعرض نافذة يستطيع المشارك من خلالها التعرف وتقديم كل ما يتميز به هذا القطاع.

وأضاف البلاغ، أن المعرض يحتفي بالقدرات الخلاقة والإبداعية للمحترفين لمواكبة ومتابعة احتياجات المستهلك الجديدة.

ويمكن اكتشاف آخر التوجهات والتقنيات في المعرض خلال ورشات العمل والعروض المذهلة التي يقوم بتسيرها الحرفيين في هذا المجال.

وستكون عدة أروقة دولية من الصين وتركيا ومصر وكوريا الجنوبية وغيرها جزءا من الدورة الرابعة لتعزيز دور المعرض كمنصة للتفاعل بين أفريقيا والقارات الأخرى.

وأشار البلاغ، إلى أن معرض هذه السنة متطلع بحزم نحو المستقبل، حيث سيتواجد فضاء خاص يتكون من سبعة من أكثر المدونات شهرة في المغرب، واللواتي سيكن سفيرات معرض كوسمتيستا اكسبو على شبكات التواصل الاجتماعي للتفاعل مع متابيعهم وتنظيم لقاءات.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة