فيديو.. الاسود يتأهلون إلى ثمن نهائي “الكان” بفوز ثمين على كوت ديفوار

تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار بهدف واحد لصفر، مساء اليوم الجمعة، بملعب السلام في القاهرة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لنهائيات نيل كأس الامم الافريقية التي تحتضنها مصر.

ونجح يوسف النصيري في منح الاسود الفوز بهدف في الدقيقة 23، مستغلا تمريرة حاسمة من نور الدين امرابط، الذي اخترق دفاع منتخب الكوت ديفوار ليمنح تمريرة رائعة للنصيري الذي لم يتردد في وضع الكرة في الشباك الافوارية.

واستغل المنتخب الوطني المغربي صعود لاعبي المنتخب الإيفواري للبحث عن هدف التعادل، حيث كان الاسود قريبين من تسجيل الهدف الثاني في المبارة في اكثر من مناسبة عبر الهجمات المرتدة، أبرزها محاولة نصير المزراوي في الوقت بدل الضائع، التي اهدرت أمام شباك فارغة بعد ارتطام الكرة بالعارضة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للأسود هو الثالث على التوالي في المواجهات بين المنتخبين.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي بهذا الفوز إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا2019، حيث يتصر الاسود المجموعة الرابعة ب6 نقاط، بينما يحتل منتخب الكوت ديفوار المركز الثاني مؤقتا في انتظار اجراء مباراة جنوب افريقيا وناميبيا.

https://youtu.be/5_3CQVbDpZI

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة