أوعدي الذي اجتهد وطرد لــ “إحاطة.ما”: رئيس الجماعة من تسبب في توقيفي من التعليم

كشف عبد السلام أوعدي، مدير إعدادية أبو العلاء المعري، الذي أوقفته وزارة التعليم بعد الإصلاحات التي قام بها في المؤسسة المذكورة، في تصريح لـ”إحاطة.ما” أن رئيس جمعية الأباء السابق هو من تسبب له في التوقيف، بعدما رفع تقريرا مغلوطا للأكاديمية الجهوية يخبرهم فيها بوجود تجاوزات في المؤسسة.

وقال مدير الإعدادية إنه اكتفى بإخبار النيابة بالإصلاحات التي أجراها بالمؤسسة التعليمية، على اعتبار أن انتظار الرد سيزيد من معاناة التلاميذ، خاصة مع مشكل الاكتظاظ، مؤكدا أن “جميع الاصلاحات التي أجراها في المؤسسة كانت تمر عبر مجلس التدبير كما راسل النيابة وأخبرها بأنه سيباشر بعض الإصلاحات في الإعدادية، وهادشي داز في 2012 والآن 2015 ومازال ماردات علينا النيابة”.

وأكد أوعدي أن الرئيس السابق لجمعية آباء وأولياء التلاميذ، والذي أصبح رئيسا للجماعة، وقف وراء الشكايات التي قدمت للعمالة والولاية، وعبرها للنيابة والأكاديمية. وتابع مدير الاعدادية “طالبت الجمعية بتجديد مكتبها، الأمر الذي لم يعجب رئيسها، لتبدأ رحلة الانتقام بعد انتخابه رئيسا للجماعة”.

وكان المدير عبد السلام أوعدي أجرى العديد من الاصلاحات في الاعدادية، من بينها بناء مراحيض إضافية، وسقفية تقي التلاميذ من المطر، بالإضافة إلى بناء قسم لحل مشكل الاكتظاظ.

مدرسة

مدرسة

مدرسة

مدرسة

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة