“Yan & One” تحتفي بالذكرى الثانية لتأسيسها (صور)

احتفلت العلامة التجارية “Yan & One”، المتخصصة في ترويج مواد التجميل، أخيراً، بالدار البيضاء، بالذكرى الثانية لتأسيسها، وذلك من خلال إطلاقها للنسخة الثانية من Happy Weeks.

وبهذه المناسبة، وحسب بلاغ توصل إحاطة.ما بنسخة منه، سيتمكن زبناء العلامة التجارية من الاستفادة من أسعار لا تصدق للمواد التجميلية، وبجودة عالية، علاوة على تقديم Yan & One خصم بنسبة 50 في المائة على هذه الفئة من المنتجات.

كما قررت العلامة، تقديم هدية على الأقل من أول عملية شراء يتم إجراؤها، وتتيح عجلة الهدايا الموجودة في جميع أنحاء شبكة Yan & One لزبنائها كسب ما يصل إلى 4 هدايا مختلفة، نظير أدوات تجميل أو أدوات مكياج أو منتجات حلاقة للرجال.

ورحبت متاجر العلامة التجارية “Yan & One” في هذا الاحتفال، بأكثر من 30 نجمًا ومؤثر، حيث طلب منهم مواجهة تحديات معينة، مثل أن تكون قادرًا على تحقيق مظهر كلي بأقل من 500 درهم، وأيضًا المشاركة في الاختبارات العمياء، حيث يُطلب الحاضرين التعرف على أكبر عدد من العطور في مجموعة مختارة من 10 عطور أو تلك الخاصة بإبداع 3 مظاهر مع وشاح واحد أو منتج مكياج واحد ، مكياج بدون فرشاة.

وفي الأشهر الثلاثة الأخيرة، وحسب البلاغ ذاته، لم تتوقف Yan & One عن تقديم المفاجآت لزبائنها، بما في ذلك توسيع متجرها في أكادير ، وتوقيع شراكة الجمال مع الفيديو الخاص بنعمان بلعياشي، أو افتتاح متجر رابع في قلب مدينة الدار البيضاء، أو من خلال تعاون لم يسبق له مثيل مع الراقصة والممثلة والمطربة والمنتجة المغربية الأكثر شهرة في بوليوود ، نورا فتحي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة