هذا ما قاله بلخياط وبطمة وعبدو الشريف بعد توشيحهم من طرف الملك في العيون

أكد عدد من الفنانين المغاربة، الذين وشحهم الملك محمد السادس، أمس السبت بالعيون، بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، أن هذا التوشيح يشكل حافزا لهم على بذل مزيد من العطاء وخدمة الوطن من موقعهم.
وأعربوا في تصريحات للصحافة عن سعادتهم العارمة، وامتنانهم للملك بهذه الالتفاتة، مشرين إلى أن توشيحهم بمناسبة هذه الذكرى الغالية هو مبعث فخر واعتزاز.
وفي هذا الإطار، قال الفنان عبد الهادي بلخياط “أنا ممتن لجلالة الملك على هذه الالتفاتة المولوية، التي غمرتني بسعادة لا توصف، وأدعو الله جلت قدرته أن يطيل عمر جلالته ويحفظه وكل أفراد أسرته الملكية الشريفة، وأن ينير به طريق الفلاح والخير لكل المغاربة”.
وقالت المطربة دنيا بطمة إن هذه الالتفاتة المولوية شرف لها وحافز من أجل بذل مزيد من العطاء.
ومن جانبه، عبر المطرب عبدو الشريف عن فرحته الكبيرة بهذه العناية التي حظي بها من طرف الملك محمد السادس، قائلا “أعجز عن التعبير عما يخالجني من أحاسيس بهذه المناسبة الغالية وأنا أقف بين يدي جلالة الملك نصره الله”.
واستحضر “تلك اللحظات الصادقة التي عاشها المشاركون آنذاك في المسيرة الخضراء التي بفضلها تم تحرير هذه الربوع الغالية من وطننا الحبيب من براثن الاستعمار”.
وكان الملك محمد السادس وشح أمس السبت عدد من الشخصيات المغربية والأجنبية بمناسبة تخليد الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة