الجامعة تعاقب الهلالي وتستدعي جبران والرداد

اصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق لاعبين واندية بالدوري الاحترافي المغربي ابرزهم بكر الهلالي لاعب نهضة بركان بسبب المناوشات التي دارت بينه وبين جماهير الوداد الرياضى في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الاحترافي المغربي.

وعاقبت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بكر الهلالي لاعب فريق نهضة بركان بتوقيفه لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي بناء على المادتين 91و97 من قانون العقوبات، حيث قام باستفزاز جماهير نادي الوداد الرياضي وكذا عدم امتثاله لقرار حكم المقابلة (مؤجل الجولة الخامسة).

وتم تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لعدم امتثال لاعبه بكر الهلالي، لقرار حكم مباراة فريقه أمام الوداد الرياضي، بناء على المادة 97 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الخامسة).

كما تم استدعاء كل من الرداد الداكي، حكم المباراة التي جمعت فريق الوداد الرياضي ونهضة بركان، ويحيى جبران لاعب فريق الوداد الرياضي، للمثول أمام اللجنة المركزية للتأديب، يوم 21 نونبر 2019 (مؤجل الجولة الخامسة).

وغرمت اللجنة فريق الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الخامسة).

كما تم تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 5 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الخامسة).

وصدرت غرامة في حق فريق الجيش الملكي، بتأديته مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية ورميها على أرضية الملعب، في المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (الجولة السادسة).

وغرم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، أيضا لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (الجولة السادسة).

كما تم تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الثالثة).

وعوقب فريق حسنية أكادير، بتغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الثالثة).

وتم تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب، في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الثالثة).

كما غرم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الثالثة).

وتغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الثالثة).

وتغريم فريق اتحاد طنجة، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الثالثة).

وتغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات (مؤجل الجولة الثالثة).

وعاقبة اللجنة أشرف الإدريسي لاعب فريق رجاء بني ملال بتوقيفه لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي بناء على المادة 53/2 (مؤجل الجولة الثالثة).

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة