مجموعة “أكسال” تفتتح المتجر الثاني للعلامة الدولية “LEFTIES” بـ”تاشفين مول”

أعلنت مجموعة أكسال (Aksal) المغربية، الرائدة في البيع بالتجزئة والماركات العالمية الفاخرة ومنتجات التجميل، والمولات التجارية، عن افتتاح المتجر الثاني للعلامة الدولية “LEFTIES” للعملاق INDITEX بتاشفين مول، التي تعتبر من الماركات الأيقونية التي تلقى إقبالا كبيرا بفضاء موروكو مول.

وحسب بلاغ المجموعة، توصل إحاطة.ما بنسخة منه، فإن العلامة Lefties، التي تعد بمثابة الأخت الصغرى لـ Zara والعلامة التجارية المميزة لمجموعة Inditex التي تمثل العلامات التجارية Zara وZara Home وMassimo Dutti وUterque وOysho وBershka وPull & Bear، تستمد تألقها ونجاحها المتواصل في جميع أنحاء العالم، من تميز عروضها غير المسبوقة التي تناسب كل الأذواق، وصيحاتها الجذابة ذات الجودة الرفيعة والأسعار التي لا تقاوم.

وجاء متجر Lefties بتاشفين مول لتكريس تفرد هذه العلامة، من خلال حرصه على ضمان تجربة جديدة ومبتكرة لزبنائه، بفضل مساحته الممتدة على 1500 متر مربع، وتصميمه الذي يستلهم جميع التفاصيل الدقيقة لتلبية احتياجات الزبناء وإرضائهم والاستجابة لانتظارات الشباب والشغوفين بالصيحات الجديدة، حيث تعرض بهذا الفضاء مجموعة من المنتجات التي رسخت سمعة Lefties في العالم: مجموعات حديثة خاصة بالذكور والإناث من جميع الأعمار (النساء والرجال والأطفال وحتى الرضع).

وأصبحت Lefties في بضع سنوات علامة لا محيد عنها، بفضل أسعارها المنخفضة، مقارنة مع العلامات الأجنبية الأخرى ومنتجات ذات جودة عالية بتصاميم جذابة،
ومن خلال شبكة تضم أكثر من 150 متجراً في 6 دول في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأمريكتين، تجسد العلامة طموحات أولئك الذين يرغبون في أزياء وإكسسوارات معاصرة تتماشى وصيحات الموضة.

وكما في موروكو مول، تدرج Lefties أيضًا في المغرب مفهوم E-White Store. وهو متجر صمم ليوفر تجربة تسوق غامرة وفريدة من نوعها، بفضل مزيج من المواد الطبيعية الخامة مع حلول الإضاءة الحديثة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، ما يتيح للزبون بلوغ هدفه واختياراته في كل صنف بكل سهولة.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أنه ومع التركيز على التكنولوجيا الرقمية، فإن تجربة Lefties تستكمل في تاشفين مول هالتها، من خلال وجود أحدث جيل من شاشات Oled وUltra Stretch التي تقدم بشكل حيوي صور الحملات الإعلانية للعلامة وكذلك جميع منتجاتها الجديدة المتاحة منذ إنشائها، على قناتها الخاصة بهذا الفضاء. كما تم تصميم أجهزة الإنارة خصيصا، وكذلك المرايا المدمجة في الأسقف، من أجل أجواء مميزة وجذابة في جميع أرجاء المتجر.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة