منخرطو الحسنية يؤيدون الانفصال عن غاموندي

زكى منخرطو حسنية أكادير القرارت الاخيرة للمكتب المديري للنادي وأبرزها الإنفصال عن المدرب الأرجنتيني غابرييل غاموندي.

وأوضح منخرطو حسنية أكادير، في بلاغ لهم، أنه بطلب منهم ودعوة من المكتب المسير، عقد إجتماع بقاعة الاجتماعات بالمركب الرياضي الكبير أدرار دام أكثر من 4 ساعات نوقشت خلال نوقش من خلاله المستجدات التي عرفها النادي خلال الآونة الأخيرة، حيث وبعد الاستماع لعرض مفصل قدمه رئيس النادي حول ظروف و ملابسات الانفصال عن المدرب وبعد نقاش تخللته بعض المؤاخذات على طريقة تدبير المرحلة تقرر وضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار وبعيدا عن كل الحسابات الضيقة، وتقرر تزكية قرارات المكتب المسير ومساندته ودعمه لتجاوز هذه الظرفية.

كما طالب منخرطو الحسنية الجماهير الكبيرة للفريق من التراس و جمعيات المحبين والأشخاص “دعم النادي واحتضانه وحمايته من الأطراف المتربصة به وعدم الانسياق وراء الإشاعات الكاذبة والمغرضة، وذلك باعتبار نادي حسنية أكادير ليس فقط فريقا لكرة القدم، يشكل هويةلمنطقة ومصدر فخرها”.

وأكد بلاغ منخرطي الفريق السوسي على استعداد جميع فعاليات النادي لفتح حوار مباشر للاستماع للآراء واقتراحات الجماهير، في إطار مسؤول وبعيدا عن جو التوتر الذي يحاول البعض خلقه بين فعاليات النادي ومحبيه.

وحث منخرطو الحسنية على الهدوء خلال المرحلة الحالية ومساعدة اللاعبين والطاقم التقني للمحافظة على تركيزهم وتسهيل قيامهم بمهامهم في أحسن الظروف، لالتزامات النادي بالمنافسة على العديد من الواجهات الوطنية والإفريقية ولتسويق صورة جيدة عن مدينة أكادير والمغرب.

وكان فريق حسنية أكادير قد إنفصل قبل أيام، عن المدرب الارجنتيني غابرييل غاموندي، بعد إنهزام الفريق في نهائي كأس العرش أمام الإتحاد الرياضي البيضاوي، وهو القرار الذي خلق إنقساما بين فعالية وجمهور الفريق السوسي، الذي أعلن بعدها عن تعيين محمد فاخر للأشراف على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة