كمباريات كرة القدم.. الدراجي توقع فوز تبون في الإنتخابات قبل بدايتها

عبر حافظ الدراجي المعلق الرياضي عن درايته المسبقة بفوز عبد المجيد تبون في الإنتخابات الرئاسية بالجزائر التي كشف عن نتائجها، اليوم الجمعة.

ونشر الدراجي تدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” خلال تعليقه على فوز تبون بالإنتخابات الرئاسية الجزائرية، قال فيها: “كان متوقعا منذ مدة” أرفقها بصورة لتدوينة سابقة له نشرها، منذ أيام، توقع فيها فوز تبون برئاسة الجزائر وإنتقذ فيها الإنتخابات والنظام الجزائري.

يشار إلى أن حافظ الدراجي الذي يشتغل كمعلق رياضي في شبكة قنوات “بيين سبورت” القطرية، يعتبر من منتقدي النظام الجزائري ومن بين المشاهير الجزائرين الذين ساندو الحراك في الجزائر خلال بداية سنة 2019، وهو الحراك الذي أطاح بالرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة وقدمت بسببه مجموعة من الشخصيات النافذة في البلاد إلى المحاكمة أبرزها الرئيسان السابقان للوزارء أحمد أويحيى وعبد المالك سلال حيث أدين الأول بـ15 سنة سجنا نافذا، وحكم على الثاني بـ12 سنة سجنا نافذا.

Total
0
Shares
1 comments
  1. هادي 3 أشهر (16 شتنبر) قلت ليكم تبون هو اللي غادي يفوز بالانتخاب لأنه مرشح ديال “العصابة” ومدعم من طرف الجيش، والخبر لا زال موجود في صفحتي على الفايسبوك

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة