تأجيل 4 مباريات عن الدورة الـ15 من البطولة الاحترافية

أعلنت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج مباريات الجولة الـ 15 من البطولة الوطنية الاحترافية الخاصة الدرجة الأولى. حيث تقرر، كما الدورة السابقة، إجراء 4 مباريات، مع تأجيل الأربعة الأخرى، بسبب التزامات بعض الأندية بالمشاركة في المنافسات القارية. علما بأن الجولة 14.

وبخصوص مباريات الجولة الـ 15 من البطولة الاحترافية، يستضيف فريق اتحاد طنجة نظيره سريع واد زم، يوم الجمعة المقبل على الساعة السابعة مساء، بالملعب الكبير بطنجة. فيما يستقبل فريق اولمبيك خريبكة، يوم السبت القادم فريق المغرب التطواني، على الساعة الثالثة بعد الزوال، بمركب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

ويواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية الملعب العبدي بالجديدة، فريق يوسفية برشيد، يوم السبت المقبل على الساعة السابعة مساء. فيما سيرحل الفريق الدكالي الثاني نهضة اتليتيك الزمامرة، لخوض مباراته أمام فريق رجاء بني ملال، يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

وتم تأجيل مباراة فريق الوداد الرياضي أمام الفتح الرياضي، ومواجهة فريق الرجاء الرياضي والجيش الملكي بالرباط، بسبب التزام كل من الوداد والرجاء بالمشاركة في منافسات دوري عصبة أبطال إفريقيا. وكما تأجلت مباراة نهضة بركان وأولمبيك أسفي، ومباراة مولودية وجدة أمام حسنية أكادير، لالتزام نهضة بركان وحسنية اكادير بالمشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة