هذه علاقة “نيبا” بالحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”

أسفرت الأبحاث والتحريات التي أنجزتها مصالح الفرقة الوطنية التابعة للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء مؤخرا، بخصوص تعرض مجموعة من الأشخاص للسب والقدف والتشهير والمس بالحياة الخاصة على الحساب الوهمي المثير للجدل “حمزة مون بيبي”، عن العديد من التفاصيل المثيرة، أبرزها التحقيق مع “نور الدين. ل” الملقب بـ “نيبا”، وذلك بسبب تقديمه إهداء لمسيري الحساب، على قناته الرسمية بموقع “يوتوب”.

وكشفت مصادر خاصة لــ إحاطة.ما، أن “نور الدين.ل” الملقب بــ “نيبا”، صرح على خلفية الفيديو المذكور، أن حساب “حمزة مون بيبي” الذي ينشط عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي “سناب شات” و”أنستغرام” عرفه عن طريق صديقه السابق المسمى “سيمو ضاهير”، حيث أخبره هذا الحساب مختص في التشهير بالأشخاص، وأن مسيره صديق له.

وحسب ذات المصادر، فإن “سيمو ضاهير” هو من طلب من “نيبا” تسجيل إهداء لمسير الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي”، الشيء الذي استجاب له الأخير، حيث قام باستعمال هاتفه النقال من أجل تسجيل الإهداء، حيث تم نشره مباشرة على الحساب المذكور، كما أنه لا يعرف صاحب الحساب، بل كل ما يعرفه هو أن “سيمو ضاهير” يعتبر من أصدقاء مسيري الحساب، حيث كان يرسل أي شيء يقوم بتصويره.

ومن المنتظر أن يمثل كل من “سيمو ضاهير” والمسماة “سكينة نجاح” الملقبة بــ”كلامور” و”عدنان مول الفيراري” أمام الهئية القضائية بالغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية مراكش يوم الخميس 6 فبراير الجاري، على خلفية متابعتهم بعدة جنح تتعلق بالسب والقدف والتشهير والمس بالحياة الخاصة للأفراد على مواقع تطبيقات التواصل الاجتماعي “سناب شات” و”أنستغرام”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة