أول رد لعكرود بعد عودتها لطليقها مروازي

شكرت الممثلة المغربية سناء عكرود كل من ساعد على عودتها لطليقها الممثل المغربي محمد مروازي، معبرة عن حبها لهم.

ووجهت عكرود شكرها من تدوينة على “أنستغرام” قالت فيها: ”شكرا لكم بزاف، بيني و بينكم قصة حب عجيبة تدفئ القلب و الفؤاد، أما محمد المروازي ههه الشريك و الصديق و رفيق الدرب و الرجل فقد بقي رابضا من بعيد، يراقب و يحرس الممتلكات هههه”.

وأضافت عكرود: ”بغيت غير نسرح شوية.. و نشفر معيزة.. و ندير حتى أنا المشاكل و الفضايح والو واش بغا يتفاك ههه واش هذا هو الحب، شكرا ماما الخطيرة، شكرا عكرود سميرة الزوينة أختي الكبيرة، ناهيد، سعاد، شهرزاد و العائلة و المغرب كامل، وأقول لصديقاتي، ستبقى المصلحة السادسة مفتوحة بالتأكيد و هذا شرط من شروطي.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

شكرا لكم بزاف 💞 بيني و بينكم قصة حب عجيبة تدفئ القلب و الفؤاد 🌹 اما محمد المروازي ههه الشريك و الصديق و رفيق الدرب و الرجل 💓.. فقد بقي رابضا من بعيد، يراقب و يحرس الممتلكات هههه بغيت غير نسرح شوية.. و نشفر معيزة.. و ندير حتى انا المشاكل و الفضايح والو واش بغا يتفاك ههه واش هذا هو الحووووووب 😉🤒.. (شكرا ماما الخطيرة، شكرا عكرود سميرة الزوينة اختي الكبيرة 🌄. 💞 ناهيد، سعاد ، شهرزاد و العائلة و المغرب كامل . و أقول لصديقاتي، ستبقى المصلحة السادسة مفتوحة بالتأكيد و هذا شرط من شروطي 😉) @marouaziofficial @chahrazadakroudofficial @akroudsouadd @cross_stitch_creativity #sanaakroud #myopia #myopie #loveyouall ❤️ 😘

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial) le

وكان إحاطة.ما قد كشف قبل يومين عودة سناء عكرود لطليقها محمد مروازي، بعد تدخل مجموعة من أصحاب النوايا الحسنة، على رأسهم شقيقتها الإعلامية شهرزاد عكرود، التي لجأ إليها مروازي من خلال تدوينة على “أنستغرام” هي وشقيقتها سعاد عكرود من أجل مساعدته على إعادة العلاقة الزوجية مع سناء عكرود.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

سناء عكرود … ❤️🌹

Une publication partagée par Marouazi (@marouazi.official) le

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة