فيديو.. مؤتمرو “البام” يرفعون شعار “ارحل” في وجه سمير كودار

رفع العديد من أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، شعار “ارحل” في وجه رئيس اللجنة التحضيرية، سمير كودار، مباشرة بعد صعوده للمنصة من أجل القاء كلمته الافتتاحية في المؤتمر الوطني الرابع للحزب المقام بمدينة الجديدة، يومه الجمعة 07 فبراير 2020.

وحسب ما عاينه موقع إحاطة.ما أن مؤتمرو حزب الأصالة والمعاصرة منعوا سمير كودار من أخذ الكلمة في الجلسة الافتتاحية، حيث لم يتركوه ينطق ولو بكلمة واحدة، بل هاجم عدد منهم المنصة، نظرا لارتكابه خروقات، ومنع المؤتمرين من لوج القاعة، وتعويضهمبآخرين، في إنزال للتحكم في المؤتمر.

وتوقفت أشغال المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، عقب اندلاع هذه الاحتجاجات على رئيس اللجنة التحضيرية، في مشهد لم تشهده المؤتمرات السابقة للحزب الذي عاش انقسامات كبيرة خلال السنتين الأخيرتين.
وشهد حفل افتتاح المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة قربلة كبيرة وحالة من الفوضى والاشتباكات بين بعض المؤتمرين وحراس الشركة المكلفة بحراسة مدخل القاعة التي تحتضن أشغال المؤتمر.

وكشفت مصادر إحاطة.ما أن حراس الشركة المكلفة بحراسة مدخل القاعة قاموا بالاعتداء على بعض المؤتمرات والمؤتمرين ممن لم يجدوا أسمائهم مدرجة ضمن قائمة حضور المؤتمر، ومن ضمنهم الناشط السابق في حركة عشرين فبراير أسامة الخليفي.

كما أن عدد كبير من المؤتمرين والمؤتمرات لم يتوصلوا بشارات المرور الخاصة بهم من أجل حضور المؤتمر، مما خلق فوضى كبيرة قربة مدخل القاعة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة