برمجة مبارايات الجولة الـ16 للبطولة الاحترافية على مدى أسبوع

أعلنت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج مباريات الجولة 16 ضمن منافسات الدوري الاحترافي، التي تعتبر أولى جولات رحلة الإياب، التي تنطلق نهاية الأسبوع الجاري (الجمعة)، وتنهي عند نهاية المقبل (الخميس).

ويستقبل فريق اتحاد طنجة الفتح الرياضي، يوم الجمعة المقبل، على الساعة الخامسة مساء بالملعب الكبير بطنجة، في حين يواجه مولودية وجدة فريق سريع واد زم، اليوم نفسه، على الساعة السابعة مساء، بالملعب الشرفي بوجدة.

وسيرحل حسنية أكادير لخوض مباراته أمام فريق نهضة بركان، السبت، على الساعة السابعة مساء، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

ويخوض الوداد الرياضي مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي، السبت القادم على الساعة السابعة مساء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي السياق نفسه، يواجه فريق نهضة الزمامرة يوسفية برشيد، الأحد المقبل على الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة.

ويرحل فريق المغرب التطواني لمواجهة الجيش الملكي، اليوم نفسه بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على الساعة السابعة مساء.

ويستقبل فريق اولمبيك خريبكة نظيره اولمبيك أسفي، يوم الثلاثاء المقبل، على الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

أما بخصوص المباراة التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي أمام فريق رجاء بني ملال، فستلعب يوم الخميس 20 فبراير الجاري على الساعة الخامسة مساء بالملعب البلدي بواد زم.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة