الناصيري يتخد قرارات مهمة وهذه وضعية دوصابر والمترجي

إتخد نادي الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري قرارات مهمة بعد الإجتماع الذي عقده الإثنين، مع لاعبي الفريق والمدرب سيباستيان دوصابر أهمها الإرتقاء بأداء الفريق الأحمر، والحفاظ على سمعته في الوقت الذي تقرر فيه إستبعاد اللاعب زهير المترجي من الفريق الأول حتى نهاية الموسم.

وتم التطرق خلال الإجتماع الذي جمع سعيد الناصري رئيس الوداد بلاعبي الفريق لمجمل النقاط المتعلقة بظروف الاشتغال داخل النادي ليتقرر الالتزام التام والمطلق بتشريف قميص نادي الوداد الرياضي في كل المباريات كيفما كانت الظروف، والالتزام بتحلي الأخلاق العالية المعروفة على لاعبي النادي عبر التاريخ داخل الملعب و خارجه، واحترام القانون الداخلي والتذكير بمقتضياته، مع الاتفاق العام على تطبيق بنوده حرفيا، دون أي تسامح، خاصة تلك المتعلقة بالانضباط في المواعيد، تطبيق قرارات الطاقم التقني و الإداري و الطبي، و الحفاظ على سمعة النادي لدى وسائل الإعلام و الرأي العام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وتقنين استعمال كل ما من شأنه تشتيت تركيز اللاعبين قبل المباريات خاصة وسائل التواصل، واعتبار كل إخلال بأدبيات المعسكرات التدريبية تسيبا يسري عليه القانون الداخلي، والتأكيد على أن جميع مستحقات اللاعبين تمت تأديتها في وقتها و ليس بذمة النادي أية مستحقات عالقة، والتذكير بأن باب الرئيس و المكتب المسير هو دائما مفتوح في وجه كل لاعب، و أن واجب للتحفظ يقتضي التوجه أولا لإدارة النادي في كل شأن يخص ظروف العمل.

وذكر رئيس نادي الوداد الرياضي على أنه بقدر ما تبقى حقوق أي لاعب مكفولة من طرف المكتب المسير، سواء في مستحقاته أو في الدفاع عن سمعته، بقدر ما يجب أن يتذكر كل عنصر في النادي، مسيرا كان أو مدربا أو إداريا أو لاعبا، أن للجمهور حق عليه، و بذلك، فإن على الجميع أن يتقبل النقد والانتقاد، بصدر رحب، و أن يجعل من كل لوم أو عتاب، وقودا لتحسين أداءه و الرقي إلى انتظارات الجمهور.

من جهة آخرى عقد الناصري إجتماعا مع الطاقم التقني للوداد، بقيادة المدرب سيباستيان دوصابر، تم التذكير، خلاله، بأهداف العقد المبرم مع النادي. خلال هذا الاجتماع، حيث أكد رئيس الفريق الأحمر على أن الوداد الرياضي يتوفر على هوية فنية وجب الحفاظ عليها و تطويرها، ومضيفا :”أن جمهور النادي، المصنف الأول عالميا، الأكثر حضورا في الملاعب وطنيا، الأكثر دعما للفريق جماهيريا وأيضا الأول من ناحية اقتناء التذاكر و بطائق الانخراط، لن يقبل إلا بطبيعته ناديا للألقاب، واللعب الجيد، والنتائج الطيبة”.

وأكد المدرب سيباستيان دوصابر في تدخله عن أسفه للنتائج الأخيرة، و تحمله المسؤولية، وكذا معرفته الدقيقة لنادي الوداد وانتظارات الجمهور، مذكرا أن من أسباب تعاقده الحالي، ذكرى جمهور الوداد في مساره، ملتزما برجوعه الفريق إلى توهجه في الاستحقاقات المقبلة.

وخلص الاجتماع إلى أن جميع الظروف متوفرة، أكثر من أي وقت مضى، للعودة إلى الأداء المعهود في فريق الوداد الرياضي، و المضي قدما في أطوار البطولة الاحترافية الوطنية و كذا عصبة الأبطال الإفريقية. و اتفق الطرفان على أن هامش التسامح لم يعد موجودا، و أن الخيار الأوحد هو تقديم الأداء الأمثل في قادم مبارياته.

وقرر نادي الوداد الرياضي إبعاد اللاعب زهير المترجي عن الفريق الأول، إلحاقه بفريق الأمل إلى نهاية الموسم، و التدقيق في المسطرة التأديبية المناسبة لما صدر عنه من تصرفات منذ المباراة الأخيرة و إلى غاية اليوم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة