الوداد يصل إلى المغرب عائدا بالتأهل من “رادس”

حل فريق الوداد الرياضي بالمغرب، في الصباح الباكر من اليوم الاحد، قادما اليه من تونس، بعد تحقيقه التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وحطت طائرة الوداد بمطار محمد الخامس عند الساعة 3 و45 دقيقة من صباح اليوم الأحد، قادمة من مطار قرطاج بتونس العاصمة، في رحلة خاصة دامت حوالي ساعتين و15 دفيقة.

وعرفت رحلة عودة الوداد إلى المغرب أجواء من الفرح والسعادة بين لاعبي الفريق والطاقم التقني وباقي أفراد البعثة بعد التأهل الذي حققه الوداد من خارج الميدان، خاصة أنه تحقق أمام نجم الساحل التونسي الذي يعتبر من أكبر الاندية التونسية والافريقية، اضافة إلى كون التأهل تحقق بقلب ملعب “رادس”.

وتأهل الوداد الرياضي رغم انهزامه، السبت برادس (ضاحية تونس العاصمة)، أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة ربع النهائي إياب بنتيجة (1-0).

وكان الوداد الرياضي فاز ذهابا في الدار البيضاء بنتيجة (0-2)، مما جعله يظل واثقا من القدرة على التأهل، وذلك بعد أداء دفاعي متميز.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة صفر لمثله.

وجاء الهدف الوحيد للنجم الساحلي بواسطة كريم العبيدي في الدقيقة 55.

ويواجه فريق الوداد الرياضي المتأهل على حساب نجم الساحل التونسي، الاهلي المصري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الرجاء الرياضي، بدوره، تأهل لدور نصف نهاية عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، رغم هزيمته بميدان تيبي مازيمبي الكونغولي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على أرضية ملعب فريديريك كيباسا ماليبا برسم إياب ربع النهاية.

واستفاد فريق الرجاء الرياضي من فوزه بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء الأسبوع الماضي بهدفي الكونغولي مالونغو، والمدافع بدر بانون.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة